عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 700 جنيه.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في العلمين الجديدة

كايروكي
كايروكي

تستعد فرقة كايروكي لإحياء حفل غنائي جديد لها في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023، وذلك يوم السبت الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري، على أن تفتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل كايروكي في العلمين الجديدة

أسعار تذاكر حفل كايروكي في العلمين الجديدة

وتم فتح باب حجز تذاكر الحفل أمام الجمهور عبر الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تذكرتي، وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

  • Fan Pit: 700 EGP
  • Fan Pit (Group ticket): 650 EGP
  • Regular: 400 EGP
  • Regular (Group ticket): 350 EGP

حفل كايروكي في التجمع الخامس

وسبق وأن أحيا  فريق" كايروكي" حفل من أنجح الحفلات الغنائية بموسم الصيف  في المنارة بالتجمع الخامس، بحضور ضخم تخطى 120 ألف من خلال " اللايڤ" و"الأونلاين" حيث شهد الحفل خدمة طُبقت  من قبل منصة" منلي لايڤ" لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية وهي حضور الحفل "أونلاين" .

وأُتيحت هذه الخدمة للجمهور الذي لايستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به سواء في المنزل أو العمل أو المطعم أو الشارع بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل"لايڤ"، بالإضافة إلى منح المُتفرج"أونلاين" خاصية تمكنه من مشاهدة جميع تحضيرات الحفل والكواليس الخاصة به التي طُرحت على منلي من خلال المؤثر المشهور "مولا" الذي غطى الكواليس لحظة بلحظة.

كايروكي في مسلسل ريفو

ومن جانب آخر، حقق المطرب أمير عيد والدرامز تامر هشام نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بمسلسلهم ريفو، والذي عرض عبر منصة واتش أت الرقمية، وحقق العمل ردود أفعال قوية من قبل الجمهور، كما انتهوا من تصوير الجزء الثاني من العمل والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان قد ظهر أمير عيد في الموسم الأول من مسلسل ريفو وهو يقدم شخصية مطرب وقائد فرقة ريفو الغنائية في التسعينات، وتدور حوله الكثير من الأحداث ويظهر بـ"لوك" والأزياء والشعر الذي انتشر في تلك الفترة ويعتبر عمل مختلف عليه تماما ويقدم خلال العمل البطولة الدرامية الأولى له.

تابع موقع تحيا مصر علي