عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل رفضت عبلة كامل تكريم المهرجان القومي للمسرح ؟.. محمد رياض يجيب

محمد رياض
محمد رياض

أكد الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، على أن الفنانة عبلة كامل لا تحب الظهور، مشيرًا إلى أنه لم يتم التواصل معها العام الحالي لتكريمها في المهرجان القومي للمسرح.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رياض عن عبلة كامل

تصريحات محمد رياض عن عبلة كامل

وقال محمد رياض خلال لقاء له ببرنامج الستات: أنا عارف عبلة كويس جدا هي مش بتحب الظهور بشكل عام، من أيام مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مكانتش بتحب الظهور خالص، يعني استحالة تلاقي عبلة في برنامج أو بتعمل انترفيو، احنا كمان اقترحنا الدورات اللي فاتت أنها تكرم بس هي لها وجهة نظر وبنحترم بعدها وخصوصيتها.

وتابع: وأنا مفكرتش فيها في الدورة دي خالص، عشان عارف كويس أنها مبتحبش، وأمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي كتب أن مهرجان المسرح كلمها وهي رفضت بس احنا مكلمنهاش ومعرفش هي جابت المعلومة دي منين.

إطلاق اسم عادل إمام على دورة العام الحالي

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، تفاصيل إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صالة التحرير.

فقال محمد رياض: إطلاق الدورة الـ 16 للمهرجان باسم الفنان عادل إمام أقل حاجة ممكن نقدمها للزعيم عن مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات.. وعند تكليفي برئاسة المهرجان القومي للمسرح أول حاجة جات في دماغي إطلاق الدورة باسم الفنان العظيم الكبير القيمة والقامة الزعيم عادل إمام.

محمد رياض: محمود ياسين من أكتر الفنانين اللي ليهم هيبة

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنان محمد رياض عن كواليس زواجه من رانيا محمود ياسين، كما تحدث عن أسرار في حياته، وكشف عن سبب رفده من إحدى المدارس أثناء عمله كمدرس.

وقال محمد رياض خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والذي يعرض عبر قناة سي بي سي: خطبت رانيا محمود ياسين في 1996  والوضع كان مربك جدا عشان استاذ محمود ياسين من أكتر الفنانين اللي ليهم هيبة ربانية وكاريزما كبيرة بصوته وكل حاجه وكان حمل أكتر عليا.. في الأول مكنتش عارف اتكلم وكان واخد فكرة عن الموضوع بس كنت متوتر.

تابع موقع تحيا مصر علي