عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قام بحذف أغنية فيلم ع الزيرو.. القصة الكاملة لأزمة كزبرة ومحمد رمضان

محمد رمضان - كزبرة
محمد رمضان - كزبرة

اشتعلت أزمة في الأيام القليلة الماضية بين مؤدي المهرجانات كزبرة والنجم محمد رمضان، حيث تفاجئ الجمهور بقيام كزبرو بحذف أغنية خمسة كل خميس لمحمد رمضان من موقع يوتيوب، بسبب تشابه تراك الأغنية مع تراك أخر لأغنية من أغنيات كزبرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل القصة الكاملة لأزمة كزبرة ومحمد رمضان

القصة الكاملة لأزمة كزبرة ومحمد رمضان

ونشر كزبرة بوست له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه: تم قفل تراك خمسة للنجم محمد رمضان وده حقي طبعا لأنو تراكي كلمات وألحان وغناء النجم نزل أغنية خمسه بعد نزول أغنيتي بي شهر خد كلمات ولحن فا تم إتخاذ اجراء القفل وده أقل حقوقي واستنو مني فيديو بكره الساعه 2.

وبعد ذلك المنشور بعدة ساعات، نشر كزبرة مقطع فيديو له كشف فيه عن تهديد محمد رمضان له ببودي جاردات، مؤكدًا على أنه لا يخاف من تلك التهديدات، وحتى الآن لم يظهر محمد رمضان ليرد على إدعاءات كزبرة.

أغنية خمسة كل خميس

وسبق وأن طرحت شركة العدل جروب، أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية.

أغنية "خمسة كل خميس" كلمات مصطفى حدوته و الحان إيهاب كولبيكس، بينما فيلم ع الزيرو من بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و أستوديوهات ڤوكس التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه.

الموسيقين ترد على خبر إنضمام “ كزبرة” للنقابة

وفي وقت سابق، كشف الموسيقار محمد أبواليزيد عن الخبر المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا، على إنضمام مطرب المهرجانات الشعبي أحمد خالد المعروف بأسم" كزبره"، بأنه كلام " غير صحيح".

وصرح وكيل أول النقابة المهن الموسيقية لـ" تحيا مصر": " بإن مطرب المهرجانات " كزبرة" لم يتقدم باورقه للنقابة حتى الان".

وتابع أبواليزيد: " أحمد  خالد لازم يتقدم الاول الاوراق المطلوبة، ثم بعدها يدخل لجنة الامتحان، وحتى الان لم يقدم اوراق تجسله بالنقابة مثل " عنبة".

تابع موقع تحيا مصر علي