عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: كولر تمسك بوجود كريم نيدفيد ضمن قائمة الأهلي

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كريم نيدفيد تلقى عروض من زد وفاركو وفيوتشر، للتعاقد مع اللاعب حال رحيله معارًا مرة آخرى من الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "كولر قام بقيد كريم نيدفيد في صفوف الأهلي، ولن يتخلى عنه مطلقا، واللاعب موجود في الفريق الموسم المقبل، لأنه لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز".

وأضاف: "عمار حمدي من ضمن اللاعبين الموجودين على قائمة الانتظار، ويرى الأهلي أنه لاعب له مستقبل جيد، ويمتلك عدة عروض للخروج معارا لمدة موسم".

وأكمل: "عمار حمدي لديه 6 عروض من أندية محلية ويفاضل بينها للرحيل عن الأهلي لمدة موسم واحد".

أرقام لاعبي الأهلي للموسم الجديد 

وعلم تحيا مصر أن هناك مفاجآت عديد في أرقام قمصان لاعبي الأهلي التي تم قيدها ضمن قائمة الفريق الأولى في الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام قليلة، والتي جاءت كالتالي:- 

1-محمد الشناوي رقمه 1، خالد عبد الفتاح رقمه 2، محمود متولي رقمه 4، رامي ربيعة رقمه 5، ياسر إبراهيم رقمه 6، محمود عبد المنعم كهربا رقمه 7، أكرم توفيق رقمه 8، أحمد عبد القادر رقمه 9، محمد شريف رقمه 10، مروان عطية رقمه 13، حسين الشحات رقمه 14، أليو ديانج رقمه 15، عمرو السولية رقمه 17، محمد مجدي أفشة رقمه 19، كريم وليد "نيدفيد" رقمه 20، علي معلول رقمه 21، بيرسي تاو رقمه 23، محمد عبد المنعم رقمه 24، أحمد قندوسي رقمه 26، طاهر محمد طاهر رقمه 27، كريم فؤاد رقمه 28، محمد هاني رقمه 30، مصطفى شوبير رقمه 31، حمزة علاء رقمه 33، محمد فخري رقمه 34، أحمد نبيل كوكا رقمه 36.

موقف الأهلي من ضم مهاجم إسبانيول الإسباني 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع المحترف البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"عرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة فى صفوف الأهلي، إمكانية ضم المحترف البلجيكي لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع:"النادي استفسر عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، من حيث المقابل المادي فى الموسم بالإضافة إلى مطالب إدارة فريق إسبانيول ولم يتحرك الأهلي بشكل رسمى فى ملف التعاقد مع المهاجم الإسباني لاندري دياماتا".

تابع موقع تحيا مصر علي