عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في إطار الحفاظ على المهنة.. نقابة الموسيقيين تمنع أي موسيقى من مزاولة المهنة دون الحصول على عضوية النقابة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيان تحذيري وشديد اللهجة بشأن ممارسة بعض الموسيقيين المهن دون الحصول على عضوية النقابة، وهو ما يعتبر مخالف للشروط والقواعد والقوانين التي تحملها المؤسسة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن الموسيقيين

بيان نقابة المهن الموسيقية

وجاء بيان نقاية المهن الموسيقية على هذا النحو: فى إطار خطة الفنان مصطفى كامل النقيب العام لنقابه الموسيقيين. بالحفاظ على المهنة  وغلق الابواب الخلفية. أمام المتسللين لامتهان الموسيقى والغناء، قرر  مجلس الاداره فى الجلسه التى انعقدت اليوم.  منع. اى  موسيقى  من مزاوله المهنه  دون عضويه النقابه   وقصور  العمل على الموسيقيين  المقيدين فى جداول النقابة فقط.

وتابع:  وكان قد  تم التنسيق بين النقيب العام الفنان مصطفى كامل و العميد احمد عز رئيس مباحث اداب السياحة بجمهورية مصر العربية تم الاتفاق بعدم السماح لأي موسيقى لا يحمل كارنية نقابة المهن الموسيقية بالعمل وفى مخالفة القرار يتم عمل محضر مزولة مهنة بدون ترخيص وجارى الان تنفيذ القرار فى جميع انحاء مصر و حتى الان تم ضبط مخالفات بعض المطربين ومنع من لم يحمل كارنيه نقابة المهن الموسيقية بالعمل صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الاعلامى النقابة.

أعضاء مجلس النقابة الجدد

هذا وجاء أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بعد فوزهم بإكتساح في الانتخابات الماضية، كل من النجوم أحمد العيسوي، والفنان حلمي عبدالباقي، والفنانة نادية مصطفى، بعد منحهم أغلب أصوات الأعضاء، بالإضافة إلى فوز كل من محمد أبو المجد ومحمد أبو اليزيد وخالد بيومي ومنصور محمد كمال ومحمد عبد الله ومحمد صبحي علي وعلاء سلامة وعاطف إمام وعلى عبدالحليم على.

نادية مصطفى وتصريحاتها عن مصطفى كامل 

وكانت قد أشادت نادية مصطفى بـ مصطفى كامل وذلك في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بكل حب وتقدير واحترام للصغير والكبير، أنا بحب نقابة المهن الموسيقية، وبحب زمايلي، وجه وقت رد الجميل، أنا لما ببقى بشتغل بجد في النقابة بحب العمل الأدبي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي