عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن بدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد والذي من المقرر طرحه في سباق 2024، ويأتي بعنوان “الحشاشين"، حيث انطلق تصويره بداية من اليوم الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

وجاء اعلان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: النهارده أول يوم تصوير مسلسل "الحشاشين" .. رمضان 2024 .. يارب خير.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

وكان قد تحدث كريم عبد العزيز عن المسلسل، كاشفا عن تفاصيله، فقال:  أقدم من خلال مسلسل الحشاشين شخصية حسن الصباح مع بيتر ميمي هو من أكبر المخرجين ومستمتع جدا بالعمل معه، وسعيد أيضًا بالعمل للمرة الأولى مع عبد الرحيم كمال كان نفسي أشتغل معاه من زمان، وشخصية حسن الصباح أصعب من راسبوتين وهو بذرة الإرهاب في العالم ويقال إنه أذكى من وطأت رجله على أرض الكوكب”.

وتابع كريم عبد العزيز: “المسلسل تدور أحداثه سنة 1000 وتاريخي به سفر وجرافيكس وإنتاجه ضخم جدا سيكون مفاجأة ضمن موسم دراما رمضان 2023”.

أما عن نيقولا معوض، فكشف هو الاخر عن كواليس مشاركته في العمل، فقال: مسلسل الحشاشين اتعرض عليا السنة اللي فاتت بس رفضه لانه كان محتاج من التزام مكنتش قادر اعمله بسبب أن بصور مسلسل الثمن واعتذرت وكنت زعلان جدا اني مش هشارك فيه وبعدها المسلسل اتأجل واتعرض عليا الدور تاني، وأنا بلعب دور عمر الخيام شخصية كل الناس بتحبها، شاعر ورومانسي وفي نفس الوقت دماغ، وكان شايف لبعيد اوي ومفيش حاجة بالنسباله مهمة غير انه يسيب أثر وميت وهو مش مقتنع انه سايب أثر، فانا مبسوط بيها جدا.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ويعرض لـ كريم عبد العزيز خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم “بيت الروبي”، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم كريم محمود عبد العزيز، والذي يشهد أول تعاون بينهم منذ تاريخهم الفني، وحقق بيت الروبي ايرادات قوية في السينمات المصرية تخطت الـ 100 مليون جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي