عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في مصر.. عرض فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان في السعودية

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

تستعد دور العرض السينمائية السعودية لـ استقبال فيلم ع الزيرو لـ الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، وذلك بداية من اليوم الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات كبيرة هناك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل طرح فيلم ع الزيرو في السعودية

فيلم ع الزيرو في السعودية

ويأتي عرض فيلم ع الزيرو في السينمات السعودية بعد أسبوع من طرحه في مصر، وذلك بسبب الايرادات الكبيرة التي حققها في دور العرض والإقبال الجماهيري عليه، فضلا عن الاشادات الكبيرة عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وحصد فيلم ع الزيرو إشادات عريمة، حيث كتب أحد الجمهور عنه: حقيقي انا مبسوطة إن فيلم ع الزيرو بيوضح المعاناة اللي بيعيشها مريض السرطان وصراع رحلة العلاج الحقيقية اللي بيخوضها كل اب عشان ينقذ ابنه  فيلم ع الزيرو مستوى التوقعات وبدون مبالغة افضل افلام محمد رمضان.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

جدير بالذكر، أن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

محمد رمضان يعود للسينما بقوة

وكان قد عاد محمد رمضان للسينما من خلال فيلم “هارلي”، مستغلا نجاحه الكبير في مسلسل جعفر العمدة، حيث نافس به في موسم عيد الفطر 2023، وشارك به إلى جانب كل من النجوم  مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

يدور فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي