عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهى عصر المجاملات.. مصطفى كامل يمنع نجوم الغناء من ممارسة المهنة لعدم حصولهم على كارنيه النقابة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل بإعتباره نقيبًا للمهن الموسيقية، قرار بمنع كل من يزال مهنة الغناء دون الحصول على كارنيه عضوية النقابة، مشيرا إلى أنه من يخالف ذلك سيتعرض لمسائلة قانوينة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان من مصطفى كامل بشأن نجوم الغناء

مصطفى كامل وبيان نقابة الموسيقين

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: مصطفى كامل: انتهى عصر المجاملات في كل شيء وهيتم منه كل من لم يحمل كارنيه النقابة وتحرير محضر ضده.

وسبق وأصدر بيان شديد اللهجة بشأن الموسيقيين، فقال: فى إطار خطة الفنان مصطفى كامل النقيب العام لنقابه الموسيقيين. بالحفاظ على المهنة  وغلق الابواب الخلفية. أمام المتسللين لامتهان الموسيقى والغناء، قرر  مجلس الاداره فى الجلسه التى انعقدت اليوم.  منع. اى  موسيقى  من مزاوله المهنه  دون عضويه النقابه   وقصور  العمل على الموسيقيين  المقيدين فى جداول النقابة فقط.

نقابة الموسيقيين تحذر الموسيقي من هذا الأمر

وتابع:  وكان قد  تم التنسيق بين النقيب العام الفنان مصطفى كامل و العميد احمد عز رئيس مباحث اداب السياحة بجمهورية مصر العربية تم الاتفاق بعدم السماح لأي موسيقى لا يحمل كارنية نقابة المهن الموسيقية بالعمل وفى مخالفة القرار يتم عمل محضر مزولة مهنة بدون ترخيص وجارى الان تنفيذ القرار فى جميع انحاء مصر و حتى الان تم ضبط مخالفات بعض المطربين ومنع من لم يحمل كارنيه نقابة المهن الموسيقية بالعمل صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الاعلامى النقابة.

الموسيقيين ترحب بـ انجازات مصطفى كامل

يذكر، أنه أعرب كثير من أعضاء الجمعية العمومية على تولي مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين، وصرحوا عن ذلك في بيان جاء فيه: كلمات لم تنسق ، ولم نضع لها عنوان ، ولن نستطيع أن نصف سعادة الجمعيه العموميه وماشعرنا به  فور اعلان خبر فوزه بالتزكيه بعد  تعاون وجهد وإصرار على النجاح في الشهور الماضية ، كان ولازال مستمر  ،  تسطر كلماته  اجمل عبارات العزم والهمم ، ترسم به أروع آيات الجد والاجتهاد والعمل  ، تؤكد يوما بعد يوم عزم النقيب وجمعيته العموميه على تحقيق الحلم في الارتقاء بالذوق العام ورعاية مصالح الجمعيه العموميه ، نقيبا ادار نقابه من اعرق النقابات مع مجلس ادارته كلا في محرابه ، كلاً يدير ترسا صغيرا في ماكينة كبيرة زلزلت الدنيا بدورانها ، واكتملت سعادتنا في ثقة  الجمعيه العموميه بان نقيبها الفنان مصطفي كامل هو الاجدر لتولي المسئوليه لاربع سنوات قادمه يرسم فيها طريقا محملا بالجهد والتعب ومواصلة الليل بالنهار  آخذا  علي عاتقه عبء المسؤليه والتحدي  واحداث طفره في وقت وجيز ... وعقد العزم علي انهاء  مقولة (( الناس عاوزه كده )) فوضع المعايير  وامسك بزمام الامور بحكمه واقتدار  شهد لها القاصي والداني ،  وتخلص من جذور الفساد والشر .

تابع موقع تحيا مصر علي