عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: واقعة حسين الشحات مع "الشيبي" تستوجب إيقافه لمدة سنة

حسين الشحات مع محمد
حسين الشحات مع محمد الشيبي

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن عقوبة رابطة الأندية على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب واقعة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بالإيقاف مباراتين عقوبة هزلية ولا تليق بالواقعة.

تصريحات رضا عبد العال عن واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" ما بدر من حسين الشحات في واقعة محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز أمر غير مقبول ولا يليق بأي حال من الأحوال وكان يجب أن يتم إيقاف حسين الشحات لمدة عام بسبب تصرفه المشين".

وأضاف:" النادي الأهلي اتخذ قرار محترم بمعاقبة حسين الشحات بمبلغ 500 ألف جنيه ويجب أن نوجه التحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي لم يرفض ما بدر من حسين الشحات ضد الشيبي".

شوبير يكشف مفاجأة صادمة عن اقتراب أحمد فتوح وزيزو من الأهلي

لمح الإعلامي أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء الأسبق، عن انتقال ثنائي الزمالك أحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو، إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ورد شوبير عبر برنامجة الإذاعي عن سؤال بشأن حقيقة تفاوض الأهلي مع أحمد فتوح وزيزو نجمي نادي الزمالك قائلاً:" حاليًا في عالم الاحتراف توقع أي شيء، وكل شيء وارد في كرة القدم، خلاص القصة ما بقتش زي زمان دلوقتي".

وتابع شوبير قائلاً:" عاوزين شكل الكرة في مصر يعود كما كان، رجع الجمهور، وهناك سيطرة في الوقت الحالي على الجماهير.

شبانة: كولر تمسك بوجود كريم نيدفيد ضمن قائمة الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كريم نيدفيد تلقى عروض من زد وفاركو وفيوتشر، للتعاقد مع اللاعب حال رحيله معارًا مرة آخرى من الأهلي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "كولر قام بقيد كريم نيدفيد في صفوف الأهلي، ولن يتخلى عنه مطلقا، واللاعب موجود في الفريق الموسم المقبل، لأنه لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز".

وأضاف: "عمار حمدي من ضمن اللاعبين الموجودين على قائمة الانتظار، ويرى الأهلي أنه لاعب له مستقبل جيد، ويمتلك عدة عروض للخروج معارا لمدة موسم".

وأكمل: "عمار حمدي لديه 6 عروض من أندية محلية ويفاضل بينها للرحيل عن الأهلي لمدة موسم واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي