عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: "ممدوح عباس" رفض ضم صلاح للزمالك بسبب حبه لـ"شيكابالا"

محمد صلاح وشيكابالا
محمد صلاح وشيكابالا

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق كان يحب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء بشكل كبير لدرجة أنه رفض ضم محمد صلاح عندما كان لاعباً في فريق المقاولون العرب.

رضا عبد العال يكشف مفاجأة صادمة عن رفض الزمالك في التعاقد مع محمد صلاح 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق رفض ضم محمد صلاح عندما كان لاعباً في صفوف فريق المقاولون العرب بسبب حبه لـ"شيكابالا" حتى يكون النجم الأوحد".

وتابع:"شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه في الفترة المقبلة  ".

تصريحات مرتضى منصور عن شيكابالا 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه يحب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، على المستوى الشخصي، حيث وجه له رسالة قوية وحذره من الدخول في صراعات قوية خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على فيس بوك ومنصة اليوتيوب: «أنا مرتضى منصور بدون غرور ابن شبرا وروض الفرج».

وأضاف مرتضى منصور: «أنا بحب شيكابالا على المستوى الشخصي وبقوله اوعى تضيع موهبتك وتتخانق مع حد عشان حد، ووجه له رسالة: ياشيكابالا بص لسيد عبد الحفيظ دخل في خناقات معانا عشان محمود الخطيب وفجأة الخطيب مشاه».

وواصل مرتضى منصور: أمير مرتضى مش عايز يدخل نادي الزمالك بسبب انتقادات انه بياخد عمولة.. اقسم بالله ولادي أغنى مني، محامي ممدوح عباس بيكدب ومفيش ما يثبت أنه تم رفع الحجز عن أرصدة الزمالك».

وأتم مرتضى منصور: «هبوس على دماغ ممدوح عباس لو نزل مستند واحد يثبت أنه تم رفع الحجز عن أرصدة الزمالك». 

رضا عبد العال يكشف رأيه في أزمة مرتضى منصور وشيكابالا 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام".

وأضاف:" نصيحتى لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام ".

تابع موقع تحيا مصر علي