عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختلافا على أماكن جمع القمامة.. أمن الدقهلية يضبط المتهمين بقتل عامل بدكرنس

تحيا مصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء من ضبط المتهمان بقتل شاب يعمل فى جمع القمامه بمدينة دكرنس عقب العثور علي جثته امس بأحد شوارع المدينة وبها اثار طعنه بالصدر حيث تبين أنها لشاب من محافظة البحيرة يعمل فى جمع القمامه واختلف مع اخران على أماكن الجمع مما أدى إلى قيامهم  بطعنه وفروا هاربين.

تحيا مصر 

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية مقتولًا بشارع المؤسسة بمدينة دكرنس وبع اثار طعنات بالصدر .

وبإنتقال ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس لمكان البلاغ، وبالفحص ومناظرة الجثمان تبين وجود طعنة نافذة في منطقة الصدر، ولا يوجد أي أوراق إثبات شخصية معه وتم نقله لمشرحة مستشفى دكرنس وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى لحسن كشف هويته على ذمة تصرفات المباحث.

تشكيل فريق بحث 

وبتشكيل فريق بحث تبين أن الجثه لشخص يدعى حسين مراجع عوض علي 45 عامًا، ومقيم كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، ويعمل فى جمع القمامة بمدينة دكرنس.

وبفحص كاميرات المراقبة بمحيط مكان العثور على الجثة تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشخصان آخران كان يقيم معهم بنفس السكن ويعملان أيضا فى جمع القمامه حيث اختلافا على تقسيم الشوارع فيما بينهم مما أدى لقيام المتهم بتسديد طعنه نافذة له في الصدر وفرا هاربًا.

ضبط المتهمين

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وهم حمد السنوسى صالح وشقيقه عادل من كفر تلا بمحافظة المنوفية.

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإنتداب الطبيب الشرعى للتشريح.

تابع موقع تحيا مصر علي