عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا حول ولا قوة إلا بالله.. أول تعليق من محمد فراج على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

خرج الفنان محمد فراج للرد على شائعات انفصاله عن الفنان بسنت شوقي، وذلك خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، مشيرا إلى أنه نادرًا ما يلتفت لأحاديث السوشيال ميديا.

تحبا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من محمد فراج على انفصاله عن بسنت شوقي

انفصال محمد فراج وبسنت شوقي

وقال محمد فراج خلال البرنامج: لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش إلا لو الموضوع يستاهل الرد ومبحبش أخد ردود أفعال ممكن تدني فيما بعد، فخلوا اللي يتكلم يتكلم، أنا مش بتدخل في حياة حد ولا بيفرق معايا مين عمل اي لأني مش هستفيد حاجة، يإما الموضوع هيعود عليا نفسيا.

ويذكر، أنه انتشرت أنباء منذ شهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال  محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي، خاصًة لعدم ظهورهما سويًا مجددًا بعد مقلب رامز نيفر إند، ولكن خرج فراج لينفي تلك الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر صورة لزوجته بسنت شوقي عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

محمد فراج ينتظر عرض فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد فراج عرض فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، وظهر فراج في لقطات مختلفة وهو يتسلق سور إحدى الملاعب وأيضا وهو يمثل دور الكفيف وغيرها من اللقطات، ويبدوا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة وفقا لما أعلنه البرومو التشويقي للعمل.

وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

محمد فراج في مسلسل حرب

يذكر، أنه تألق الفنان محمد فراج في مسلسل حرب الذي عرض على شاشة قنوات أون في رمضان 2023، ودرات أحداث حول الرائد عمر “محمد فراج”، الذي يجسد دور ظابط في الأمن الوطني ويحاول الوصول إلى الإرهابي الشيخ عثمان “أحمد السقا”، وخلال الصراع الذي يدور بينهم يحدث العديد من العمليات الإرهابية في مصر ويسقط العديد من الضحايا، وينتهي المسلسل بـ قتل محمد فراج لـ أحمد السقا.

تابع موقع تحيا مصر علي