عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية كعبك علي لـ رامي صبري تحقق 5 مليون مشاهدة

كعبك علي
كعبك علي

احتفل الفنان رامي صبري بنجاحات أغنية كعبك علي والتي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك بعد تحقيقها مشاهدات عريمة في وقت قصير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال الفنان رامي صبري بأغنية كعبك علي

نجاحات أغنية كعبك علي

ونشر رامي صبري بوستر أغنيته الجديدة كعبك علي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفق عليه جملة “5 مليون مشاهدة”، مشوقا الجمهور لـ الاستماع لها عبر موقع يوتيوب.

كلمات أغنية كعبك علي

وجاءت كلمات أغنية كعبك علي على هذا النحو: سألونى حبيبى ياما سألونى فى أحلى منك ف عيونى سألونى حبيبى ياما سألونى فى أحلى منك ف عيونى أنا قلت لا لا لا لا طبعا مفيش أحلى مالقتش ف الدنيا حد ف جمالك ده انت كعبك علي حظى جه من السما يوم ما قربتلي من يومى ب أحبك من يومى وأنت اللى بتحليلى يومى فى حد وإنت معاه تنسى الحياه وياه قصدي عليك إنت مالقتشي زيك لا إنت كعبك علي جامد وأكدتلي حظي جه من السما يوم قربتلى.

خلاف رامي صبري وعمرو مصطفى

من ناحية أخرى، نشب خلاف قوي بين رامي صبري والمحلن عمرو مصطفى، بعدما قام الأخير باتهامه بـ سرقة لحن أغنية يمكن خير منه، ليخرج رامي صبري للرد، قائلا:بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري.. أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد أنها ملك صاحب الأغنية.، بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد أننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا.. محاربة النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل على نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح..
واختتم: يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست أولها ولا أخرها.. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها.. شكرا.

تابع موقع تحيا مصر علي