عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 65 ألف جنيه.. حكيم يحيي حفل غنائي في العلمين بـ 17 أغسطس

حكيم
حكيم

يستعد المطرب حكيم لـ إحياء حفل غنائي في يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، وذلك ضمن حفلات مهرجان العلمين 2023، حيث من المقرر أن يحتوي على حضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل حكيم في مهرجان العلمين

أسعار تذاكر حفل حكيم في مهرجان العلمين

وأتت أسعار تذاكر حفل حكيم في مهرجان العلمين على هذا النحو: "طاول تحتوي على 10 أفراد بـ 65 ألف جنيها، طاول لـ 4 أشخاص بـ 20 ألف جنيها، تذكرة عادية بـ 400 جنيها"، وطرحت تذاكر الحفل على موقع تذكرتي، ومن المقرر أن يقدم حماقي مجموعة مميزة من أعماله الغنائية.

كما يقدم حكيم أغنيات ألبومه الجديد الكبير، والذي طرح منه 5 أغنيات  وهي “ تزاولني، قول الله ،حبايبنا  ،مدلعة ،سيبه  سيبه ،منذ بداية الصيف”.

حكيم في السعودية 

ومن المقرر أن يحيي حكيم أيضا حفل غنائي في السعودية وذلك في يوم 11 من شهر أغسطس الجاري على مسرح بنش مارك في مدينة جدة ويشاركه في الحفل كل من النجوم خالد سليم ومصطفى حجاج، ومن المقرر أن تشهد حضور جماهير هائل ويتألق كل منهما بأغنياته المميزة.

أخر أعمال حكيم

ويذكر، أنأحدث أعمال حكيم الغنائية طرحه لـ أغنية مدلعة، وهي كلمات الراحل أيمن الطويل، لحن علاء غنيم ،توزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال بص بص بص وبص بص على الحلاوة بص على الجمال بص على الشقاوة بنت الناس التقال يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة بت حلوة توب كنتالوب لما شافتها قلبي راح مطبطب قولي لو مكاني تعمل ايه قولي لو مكاني تعمل ايه نمرة صح لو تشوفها صح صح كله جنب منها سيقى بح بح هي احلى وردة في البوكيه يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة يا قشطة يا جامدة وكمان مدلعة كل اللي يشوف جمالك يقول دي بأربعة

تابع موقع تحيا مصر علي