عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‎اليوم.. أبطال فيلم ع الزيرو يحتفلون بعرضه الخاص في الرياض

محمد رمضان
محمد رمضان

يقام اليوم العرض الخاص لفيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان بالرياض استعدادًا لعرضه في سينمات الخليج بعد يومين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم ع الزيرو بالسعودية

ويحضر العرض الخاص، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران ومؤلف العمل مدحت العدل والمخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

يذكر أن الفيلم يناقش قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

رد مدحت العدل على ترويج فيلم ع الزيرو للإتجار بالبشر

وسبق وأن رد الدكتور مدحت العدل على ما قيل حول فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان وترويجه لتجارة الأعضاء البشرية.

وقال مدحت العدل في بيان صحفي: اأنا رجل طبيب بشري وضد تجارة الاعضاء البشرية وأحاربها، كما أن لها سماسره يحتالون على الشباب و هم موجودين في كل مكان و هم مافيا لبيع الاعضاء و الامر ليس مقتصر على مصر فقط بل في كل دول العالم.

وتابع: لن ندفن رؤسنا في الرمال و سنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابه على المصنفات الفنية رقابه محترمة و تعي و تقدر قيمة فيلم ع الزيرو و ما يدعو اليه من قيم انسانية و محاولة التصدي لهذه التجاره المحرمه و المجرمه في العالم كله.

تصريحات مدحت العدل عن فيلم ع الزيرو

كما تحدث السيناريست والمؤلف مدحت العدل عن فيلمه الجديد ع الزيرو، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.

وقال مدحت العدل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم ع الزيرو فيلم بسيط إنساني، بيمثل فيه محمد رمضان شاب شبه كل الشباب اللي في سنه في العالم العربي، اللي هي عشان تاكل وتشرب وتنام وتتعالج هو بطل، ومحمد رمضان طالع بطل عادي مش بطل سوبر مان ولا بيطير.

وتابع: احنا عارفين يعني ايه ناس.. احنا من شبرا.. الشخص العادي في الوطن العربي لو ابنه لا قدر الله تعب مش بيبقى عارف يعمل ايه، بس عاملين دا بخفة دم وع الزيرو، وروح الفيلم أن محمد رمضان شبه كل الناس العادية.

تابع موقع تحيا مصر علي