عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل عن فيلم البدلة: كنت متوقع أنه يفشل.. ومحمد هنيدي كان المرشح الأول لدور أكرم حسني

ماندو العدل
ماندو العدل

أكد المخرج ماندو العدل على أنه كان متخوفًا من تجربة فيلم البدلة من البداية، نظرًا لقلة خبرته في نوعية الأفلام الكوميدي حينها، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ماندو العدل في الراديو بيضحك

ماندو العدل: كنت متوقع أن فيلم البدلة يفشل

وقال ماندو العدل: الفيلم دا أنا كنت لسه بتكلم عليه من فترة وكنت بقول أنه لما جالي كنت مستغرب هو ليه جالي، يعني أنا كنت أيامها بعمل نوعية أفلام ونوعية مسلسلات ملهاش علاقة خالص بكوميدي، وأنا بعمله كنت خايف جدا، ومكنتش متأكد أني هعرف أعمل نوع الفيلم الكوميدي، وكنت متوقع أنه هيفشل.

وعن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من العمل قال ماندو العدل: من أيامها دي فكرة متاحة، واحنا قافلين الفيلم بشكل يديكي احساس انه ليه جزء تاني إنما لغاية دلوقتي مفيش حاجة على الأرض وكله كلام.

واضاف: محمد هنيدي كان المرشح الأول لدور أكرم حسني، وقعدنا معاه أنا وبهجت قمر لكن بعد كدا محصلش اتفاق بين محمد هنيدي والمنتج، فغيرنا شوية في السيناريو لأنه كان المفروض خاله أكبر منه في السن، وبعدين رشحنا أكرم، وكانت بالنسباله انطلاقته الحقيقية.

فيلم حدوتة الأيام الباقية لـ ماندو العدل وأحمد حاتم

وعلى صعيد آخر، أعلن المخرج ماندو العدل عن تحضيره لـ عمل فني جديد بعنوان “حدوتة الأيام الباقية”، والذي بدأ تصويره بالفعل ويخوض بطولته الفنان المتألق أحمد حاتم.

وشارك ماندو العدل صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: بسم الله الرحمن الرحيم  فيلم حدوتة الايام الباقية  (اسم مؤقت)  انتاج احمد السبكي  تأليف محمد صادق  احمد حاتم  كارمن بصيبص  مريم الخشت  مراد مكرم  حنان سليمان فيلم رومانسي مختلف عن اي حاجة اتعملت في genre ده اتمني يعجبكم يا كريم يارب.

أخر أعمال ماندو العدل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماندو العدل فيلم ع الزيرو الذي يناقش قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

تابع موقع تحيا مصر علي