عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع ريم البارودي في زوج عمتها| تفاصيل

ريم البارودي
ريم البارودي

أعلنت الفنانة ريم البارودي وفاة زوج عمتها في الساعات الأولى من صباح اليوم بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريم البارودي عبر إنستجرام

وكتبت ريم البارودي من خلال خاصية استوري: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله فجر اليوم بالمملكة العربية السعودية زوج عمتي دكتور بسام البارودي بعد فترة مرض طويلة، خالص عزائي لبنت عمتي جميلة البارودي وابن عمتي لؤي البارودي، وعزائي من مصر لكل عائلتي بسوريا، الله يربط على قلوبكم ويصبركم، اللهم أمين يارب العالمين، البقاء لله والدوام لله وحده".

ريم البارودي: بابا كان روحه شباب.. ولما قالولي عايزين نزرعله رئة قولت هكلم ريهام سعيد  

وسبق وأن تحدثت الفنانة ريم البارودي عن والدها، ولحظاته الأخيرة خلال لقائها ببرنامج صبايا الشمس مع الإعلامية ريهام سعيد عبر شاشة قناة الشمس. 

وقالت ريم البارودي: بابا كانت روحه شباب.. كان في المستشفى بقاله ٩ أيام بس واخر فترة كان تعبان مبيتكلمش، وعلى طول سرحان، ويوم ٣ اختي قالتلي بابا تعبان اوي تعالي وديني المستشفى واخدت جوزها وراحت وقالتلي ده تعبان أوي وشكله مختلف، فـ لبست بسرعة وروحتله قالي أنا خلاص يا ريم قولتله انت ليه عايز تزعلني. 

وتابعت: وبعدين دخل العناية المركزة ويوم ٤ عدى ويوم ٥ بابا بيصغر وبيخس وتحت عينه بيغمق ودينا قالتلي بابا تعبان جدًا جدًا انتي مؤمنة وبتصلي وعايزة افهمك ان بابا على اجهزة مش عشان يتحسن.. عشان يعيش وساعتها رفضت جدًا قولتلها انتي كدابة ويوم ٦ دينا قالتلي ريم بابا عايز زراعة رئة قولتلها هكلم ريهام سعيد ومن يوم ٥ لـ يوم ٩ مكنتش بنام. 

وفاة والد ريم البارودي

وكان قد رحل والد ريم البارودي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير، وذلك بعد صراع مع المرض اثر تدهور حالته بشكل مفاجئ ما أدى إلى دخوله العناية المركزة، وشيع جثمان والدها من مسجد السلام بمدينة نصر ظهر اليوم الخميس، ودخلت في حالة انهيار شديدة أثناء دفن جثمان والدها في مقابرة الأسرة، ولم يكن بجانبها من نجوم الفن سوى صديقتها الفنانة زينة، ودخلت الفنانة  في حالة انهيار شديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي