عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم يختتم سلسلة اللقاءات التنظيمية بأمناء الحزب والتنظيم والهيئة البرلمانية في 27 محافظة

تحيا مصر

اختتم النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، سلسلة اللقاءات التنظيمية بقيادات الحزب من أمناء الحزب والتنظيم والهيئة البرلمانية للحزب في ٢٧ محافظة، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات المتواصلة على مدار الأيام الماضية.

وخلال اللقاء الختامي، بأمناء الحزب والتنظيم والهيئة البرلمانية للحزب في محافظات القليوبية والمنوفية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ والوادي الجديد، اليوم الخميس أوضح "عبد الجواد" أن الجميع في الحزب محل تقييم خلال الفترة المقبلة، مشددا على تمسك "مستقبل وطن" بكل العناصر الملتزمة حزبيا والتي لا تدخر جهدا والمؤمنة باستمرار التواجد الفعال لخدمة الوطن والمواطنين، وأشار إلى أن العمل خلال الفترة المقبلة سيكون أكثر تنظيما عبر مجموعات عمل بدءا من المركزية مرورا بالمحافظات وانتهاء بالوحدات الحزبية.

نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم يختتم سلسلة اللقاءات التنظيمية بأمناء الحزب والتنظيم والهيئة البرلمانية في 27 محافظة

جاء ذلك بحضور النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب عبد الحميد الدمرداش الأمين العام المساعد بالحزب، وهيئة مكتب أمانة التنظيم، وعدد من قيادات وأمناء الأمانات المركزية بالحزب. 

وفي كلمته، قال النائب حسام الخولي، إن حزب مستقبل وطن برهن على عراقته خلال الحوار الوطني بآراءه الثاقبة وفيض محبته لمصر، مؤكدا تواجد الحزب بكل المحاور والقضايا التي دارت داخل أروقة الحوار الوطني ما أعطاه قوة خلال تلك المرحلة المفصلية التي يعمل فيها كل أعضاء مستقبل وطن كحلقات مترابطة.

من جانبه أبدى النائب عبد الهادي القصبي، انبهاره بمنظومة القيم الأخلاقية والحزبية والوطنية داخل أسرة حزب مستقبل وطن الذي يتواجد بشكل فعال بكل المراكز والقرى في ٢٧ محافظة، مشيدا بروح العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المرجوة والحفاظ على مصر والكيان الحزبي قويا.

من جهته طالب النائب عبد الحميد الدمرداش، الجميع بالتكاتف واستثمار الطفرة التنظيمية التي تحققت في حزب مستقبل وطن، لتذكرة الشارع بالإنجازات الاستثنائية وغير العادية التي تحققت في الجمهورية الجديدة وبخاصة الأمن والاستقرار، مختتما حديثه بأن كل أعضاء الحزب على قلب رجل واحد للاستماع إلى المواطنين وتذليل الصعاب كافة.

تابع موقع تحيا مصر علي