عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم هالة صدقي ورانيا يوسف.. نجوم الفن في عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو بالعلمين| صور

نجمات الفن في عرض
نجمات الفن في عرض أزياء مايكل سينكو

حرص عدد كبير من نجمات الفن والإعلام على حضور عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو المقام حاليًا بمنطقة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد حضور النجمات لعرض أزياء مايكل سينكو

وكان من أبرز الحضور الفنانة رانيا يوسف، هالة صدقي، روجينا، ليلى زاهر، إنجي علي، منى الشاذلي، بوسي شلبي، داليدا عياش، وغيرهن.

المؤتمر الصحفي لعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو

وسبق وأن افتتحت الإعلامية إنجي علي المؤتمر الصحفي لعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو، الذي أقيم اليوم بمدينة العلمين الجديدة.

وشهد المؤتمر الصحفي، حضور مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، المدير التنفيذي لشركة poshmanagement ياسمين ثروت، الشريك المؤسس لمايكل سينكو سيد علي، ومصممة الأزياء داليدا عياش.

رانيا يوسف ومسلسل التاروت

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة رانيا يوسف لـ عرض مسلسل التاروت الذي تجسد من خلاله شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

ويعد مسلسل لتاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

هالة صدقي: فكرت في الاعتزال قبل جعفر العمدة

وسبق وأن تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سبب بعدها عن السينما موضحة أن المخرجين هما السبب في ذلك، كما تحدثت عن نجاح مسلس جعفر العمدة.

وقالت هالة صدقي خلال استضافتها في برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار، ولقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي