عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع فيلم ع الزيرو يتألقون في العرض الخاص بالرياض| صور

صناع فيلم ع الزيرو
صناع فيلم ع الزيرو

يحتفل صناع فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان بالعرض الخاص للفيلم من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادًا لعرضه في سينمات الخليج.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم ع الزيرو بالرياض

ويحضر العرض الخاص، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، و الفنان إسلام إبراهيم و الطفل منذر مهران و مؤلف العمل مدحت العدل و المخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل، 
و دارين الخطيب نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

يذكر أن الفيلم يناقش قصة انسانية لمعاناة اب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.

حقيقة خلاف نيللي كريم مع فريق عمل فيلم ع الزيرو

وسبق وأن نفى المخرج ماندو العدل كل ما تردد حول وقوع خلاف بين النجمة نيللي كريم وفريق عمل فيلم ع الزيرو بسبب مكان وحجم صورتها على بوستر العمل.

وقال ماندو العدل خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى: أنا معنديش أي معلومة عن حاجة من الحاجات دي، أنا كل اللي أعرفه أن نيللي كريم صورت الفيلم وهو عاجبها وحباه، وكانت مبسوطة جدا بالدور وخلصت أخر يوم تصوير وهي بتشكرنا على الفيلم، والمعلومة اللي عندي بحكم قرب علاقتي بنيللي أنها مسافرة.

وتابع: وأنها مخدتش إجازة بقالها فترة طويلة جدا، كانت بتعمل مسلسل شهر رمضان، وكان عندها مسلسلات قصيرة، فلحمت أعمال كتير في بعض، وأنا مسمعتش خالص أنها زعلانة أو أنها متفقة أن شكلها في الأفيش يبقى بشكل معين ومحصلش، ولو كان فيه اتفاق على أي حاجة كان أكيد هيتعمل.

تصريحات إسلام إبراهيم

وعلى صعيد آخر، قال إسلام إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: محمد رمضان متعاون جدا ومركز في شغله جدا وأنا بحبه وهو كان حاببني جدا، ودا هيبان على الشاشة.

أما عن الحالة الصحية لوالدته قال إسلام إبراهيم: أنا نزلت النهاردة التزاما ليكم الصحفيين والجمهور، وأكتر حد محتاج لنجاحي ومحتاج أني أبقى قوي أمي وأنا نزلت حتى عشان خاطرها وبطلب منكم تدعولها.

تابع موقع تحيا مصر علي