عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم طرح البطة الصفرا.. فيلم مرعي البريمو يواصل تصدر ايرادات شباك التذاكر

مرعي البريمو
مرعي البريمو

يواصل فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي تصدر ايرادات شباك التذاكر، وذلك رغم طرح فيلم البطة الصفرا والذي تخوض بطولته الفنانة غادة عادل إلى جانب الفنان محمد عبد الرحمن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات الافلام في السينمات المصرية

مرعي البريمو يتصدر شباك التذاكر

وحقق فيلم مرعي البريمو في مساء أمس الخميس ما يقرب من 783،153 جنيه، ليأتي على قمة قائمة إيرادات السينما المصرية في منافسة موسم صيف 2023.

ويعد فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

ايرادات افلام السينما

وجاءت إيرادات باقي الافلام المنافسة على شباك التذاكر على هذا النحو: فيلم ع الزيرو ل محمد رمضان: جني 662،486 جنيه، يليه فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز والذي حقق 528،621 جنيه، أما عن فيلم البطة الصفرا لـ غادة عادل فحقق 212،746، واتى فيلم البعبع لـ أمير كرارة بإيرادات 159،644 جنيه، بينما فيلم تاج لـ تامر حسني فحقق 85،385جنيه، واخيرا فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي بإيرادات 231،741 جنيه، وفيلم مطرح مطروح لـ محمود حميدة: 3،639 جنيه.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

أما عن فيلم بيت الروبي فهو من بطولة كريم عبد العزيز في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

تابع موقع تحيا مصر علي