عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.. لقطات من حفل خطوبة نجل الإعلامي عمرو أديب

حفل خطوبة نجل عمرو
حفل خطوبة نجل عمرو أديب

احتفل الإعلامي عمرو دياب بـ حفل خطوبة نجله الأكبر خالد وذلك في مساء أمس الخميس، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، والذي من بينهم عدد من مشاهير الوسط الإعلامي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال عمرو أديب بـ حفل زفاف نجله

عمرو أديب يحتفل بـ خطوبة نجله

وحضر حفل زفاف نجل عمرو أديب كلا من المذيع شريف نور الدين الحفل كما تواجد أيضا المخرج الشاب عمر المهندس، فضلا عن الإعلامية لميس الحديدي والتي تعد زوجة أبيه حيث لم تنجب.

جدير بالذكر، أن خالد عمرو أديب هو نجل عمرو أديب من زوجته الأولى.

عمرو أديب وقضاياه الجدلية

ويذكر، أن عمرو أديب من الإعلامين الذيين يوضحوا رأيهم في عدد من القضايا الجدلية بكل صراحة وعفوية، من بينهم رأيه في قضية محمد فؤاد التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع  التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد حديثه عن السعودية خلال تواجده في حفل غنائي هناك، حيث قال: حلم اننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكنأبطل الغناء بعد الاستقبال ده.

ليعلق أديب على هذا الأمر، قائلا: كان سعيدا ومبسوطا والناس مبسوطة من أغاني التمنيات والتطعيمات واليوم جميل، بس حصل حاجات وأنا مش فاهمها بس هتكلم على حاجة، أول ما نروح حفلة في الرياض، بنلاقي هجوم شديد جدًا على الفنان اللي موجود، لدرجة أننا بنكون مستنين من هناك عشان نشوف أيه اللي هيحصل أو الناس هتودي الفنان ده على فين.

عمرو أديب ومحمد فؤاد

وأضاف: نسأل الناس هل الحفلة مش عجباكوا أو الراجل غنى وحش الإجابة بتكون لا، دا بيسيبوا الحفلة كلها ويمسكوا في كلمة، ويفضلوا يشتموا.. اللي حصل مع محمد فؤاد ده هجوم غير طبيعي، نعتبره طلع وقال التعبير زيادة شوية، أو خانه التعبير، الراجل متعملوش حفلة كبيرة وفيها الحضور ده من زمان وفرحان، ليه نهاجموا كدا.

تابع موقع تحيا مصر علي