عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يحتشد محمد رمضان خلال العرض الخاص لفيلم ع الزيرو في السعودية.. والفنان: حسن استقبال متوقع منهم

محمد رمضان في السعودية
محمد رمضان في السعودية

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو له من كواليس العرض الخاص لـ فيلمه الجديد ع الزيرو في السعودية، والذي ظهر خلاله احتشاد الجمهور حوله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس من العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو في السعودية

العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو في السعودية 

وظهر محمد رمضان في العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو في إحدى مولات السعودية وحوله مئات الجمهور الذيين يحاولون التقاط صور وفيديوهات ورسائل تذاكرية منه، وهو ما يدل على حب جمهور الوطن العربي له.

وكتب محمد رمضان معلقا على الفيديو: من عرض فيلم ع الزيرو أمس في الرياض حُب و حسن استقبال متوقع من جمهوري السعودي الغالي الداعم لي منذ بدايتي، شكراً السعودية ملكاً و ولي عهداً و شعباً ثقة في الله نجاح دائماً أبداً.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

على نفس السياق تدور قصة فيلم ع الزيرو حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

ويخوض بطولة الفيلم كل من النجوم محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل.

سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم ع الزيرو

وأثار غياب نيللي كريم في العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو في مصر والسعودية وعدم الترويج له، تساؤل العديد من الجمهور والذي رجحوا بوجود خلاف بينها وبين صناع العمل بسبب شكلها على البوستر ومشاهدها البسيطة في برومو العمل، ولكن خرج المخرج ماندو العدل ليوضح حقيقة الأمر للجمهور، فقال: أنا معنديش أي معلومة عن حاجة من الحاجات دي، أنا كل اللي أعرفه أن نيللي كريم صورت الفيلم وهو عاجبها وحباه، وكانت مبسوطة جدا بالدور وخلصت أخر يوم تصوير وهي بتشكرنا على الفيلم، والمعلومة اللي عندي بحكم قرب علاقتي بنيللي أنها مسافرة، وأنها مخدتش إجازة بقالها فترة طويلة جدا، كانت بتعمل مسلسل شهر رمضان، وكان عندها مسلسلات قصيرة، فلحمت أعمال كتير في بعض، وأنا مسمعتش خالص أنها زعلانة أو أنها متفقة أن شكلها في الأفيش يبقى بشكل معين ومحصلش، ولو كان فيه اتفاق على أي حاجة كان أكيد هيتعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي