عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إهانة وعند مميت| الطلاق كارثة جديدة.. تفاصيل

الطلاق
الطلاق

العلاقة بين الرجل والمرأة دائما ما يكون فيها شد وجذب، وخاصة بين المتزوجين، وخاصة في حالة الطلاق والتي يتحول فيها الحب لعند قاتل، يسبب في كارثة حقيقية.


اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو لبرنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، لسيدة تتحدث عن حالات الطلاق في المجتمع المصري.

 

نفى عم علي، طليق السيدة عبير جميل، جميع الاتهامات التي نسبتها الأخيرة له بشأن قيامه بالتسبب في نشر صورا فاضحة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الطلاق تم بكل احترام.

وأضاف طليق السيدة عبير جميل، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، عيب المهزلة دي يا كذابة على الهواء، إنتي اللي صورتي نفسك، إنتي عندك طفل إعملي حسابه، دي أم ابني وأنا مش هاحسبها على غلطلها، وبقولها كفاية فضائح عشان ابنك".

من جهتها قالت السيدة عبير جميل، إنها انفصلت عن زوجها بعد 4 أشهر من زواجها، لافتة إلى أنه تزوجته عرفيا لأنه متزوج من أخرى ولديه أولاد وطلب إخفاء الأمر عن زوجته الأولى لحين تهيئة الأجواء وحملت في الشهر الثاني من زواجها.

ضرتي فضحتني ونشرت صوري الشخصية على السوشيال ميديا

روت سيدة متزوجة عرفيا تدعى عبير جميل، تفاصيل زواجها وانفصالها عن زوجها، قائلة : إن الخلافات بدأت بينهما بسبب شقيقتها بعد أن صورتها وهي ترقص مع نجلها الأكبر من طليقها وأرسلت مقطع الفيديو إلى ضرتها ولم تعلم سبب قيامها بذلك وتم الانفصال بعدها.

وأضافت خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أختى سرقت صوري الشخصية وبعتتها لضرتي عشان تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتفضحنى وكل شوية ألاقي صوري وأنا بملابس البيت على السوشيال ميديا".

تابعت، إنها انفصلت عن زوجها بعد 4 أشهر من زواجها، لافتة إلى أنه تزوجته عرفيا لأنه متزوج من أخرى ولديه أولاد وطلب إخفاء الأمر عن زوجته الأولى لحين تهيئة الأجواء. حملت في الشهر الثاني من زواجنا،

طليقي حبسني بوصل أمانة عشان يضغط عليا وأرجعله

قالت عبير جميل، إنها انفصلت عن زوجها بعد 4 أشهر من زواجها، لافتة إلى أنه تزوجته عرفيا لأنه متزوج من أخرى ولديه أولاد وطلب إخفاء الأمر عن زوجته الأولى لحين تهيئة الأجواء.

وأضافت خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، حملت في الشهر الثاني من زواجنا، موضحة أن الخلافات بدأت بينهما بسبب شقيقتها بعد أن صورتها وهي ترقص مع نجلها الأكبر من طليقها وأرسلت مقطع الفيديو إلى ضرتي ولم أعلم سبب قيامها بذلك وتم الانفصال بعدها.

تابعت، :"كنت شغالة في محل ملابس وصاحبتي احتاجت 20 ألف جنيه ولما قلت لزوجي مضاني على وصل أمانة بالمبلغ ووافقت، وصاحبتي سددت له 32 ألف جنيه ولكنه أعطها وصل أمانة مزور، ورفع عليا قضية بوصل الأمانة السليم كوسيلة منه للضغط عليا والموافقة على رجوعي له".


بعد تدخل أميرة عبيد.. رجل يتعهد بعدم التعرض لـ طليقته: مليش دعوة بيها

تعهد عم علي، طليق السيدة عبير جميل، بعدم التعرض لها، وإعطائها نفقة ابنهما بشرط أن يرى نجله، كما نفى جميع الاتهامات التي نسبتها الأخيرة له بشأن قيامه بالتسبب في نشر صورا فاضحة لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، عيب المهزلة دي يا كذابة على الهواء، إنتي اللي صورتي نفسك، إنتي عندك طفل إعملي حسابه، دي أم ابني وأنا مش هاحسبها على غلطلها، وبقولها كفاية فضائح عشان ابنك".

تابع، "أتعهد قدام ربنا إننا اديها نقفة ابني لكن بشرط أنها تكون أهل ثقة وتربي ابني بشكل كويس عشان يطلع إنسان سوي وميكونش شخص سيء وأنا مليش دعوة بيها".

تابع موقع تحيا مصر علي