عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط عصابة سرقة بالإكراه في البحيرة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط تشكيل عصابى في البحيرة لقيامهم بإستدراج أحد الأشخاص والتعدى عليه وسرقته بالإكراه.

تحيا مصر

الداخلية تضبط عصابة البحيرة 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شخص" يحمل جنسية إحدى الدول" مقيم بدائرة قسم  شرطة6 أكتوبر  بالجيزة) مُصاب بجرحين بالجسم.. بالإنتقال وسؤاله قرر بتعرفه على شخص من خلال موقع "فيس بوك" وإتفق معه على تغيير مبلغ مالى "عملات أجنبية" للعملة المحلية خارج السوق المصرفـى.

ضبط عصابة سرقة بالإكراه في البحيرة

وتبين من تحريات أمن البحيرة أنه حال حضوره لمدينة كوم حمادة حسب الإتفاق المسبق بينهما فوجئ بقيام المذكور وآخران يستقلون سيارة "ميكروباص"بمحاولة سرقة حقيبة اليد الخاصة به وبداخلها ( مبلغ مالى "عملات أجنبية ومحلية"- هاتف محمول- جواز السفر الخاص به- بطاقة هويته) وقام أحدهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواه" وإحداث إصابته المشار إليها والإستيلاء على الحقيبة خاصته ولاذوا بالهرب.

التحريات: عصابة من 4 أشخاص وراء سرقة شخص

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين لأجهزة أمن البحيرة أن وراء إرتكاب الواقعة (تشكيل عصابى ضم 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" مُقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود)، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن البحيرة ضبطهم.. وبحوزة أحدهم (السلاح الأبيض المستخدم) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار اليه وأرشدوا عن (المبلغ المالى من العملات الأجنبية"المستولى عليه"- الحقيبة الخاصة بالمجنى عليه وبداخلها متعلقاته الشخصية "المستولى عليها") وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالى من العملات المحلية على متطلباتهم الشخصية، كما أرشدوا عن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي