عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الكرامة: مبادرة تشكيل فريق رئاسي تهدد بوجود انقسامات داخل الحركة.. ومن الصعب التوافق على مرشح واحد

محمد سامي القيادي
محمد سامي القيادي بالحركة المدنية

علق محمد سامي، الرئيس الشرفي لحزب الكرامة، على مبادرة المهندس أكمل قرطام لتشكيل فريق رئاسي من الحركة المدنية الديموقراطية للدفع بمرشح رئاسي في الانتخابات.

وأكد "سامي"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن المبادرة تحتاج إلى دراسة، لأني أرى أنه من الصعب أن تتوافق الحركة المدنية على مرشح واحد تدفع به في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في ظل وجود رغبة لدى البعض من القيادات بالحركة للترشح.

حزب الكرامة: مبادرة تشكيل فريق رئاسي تهدد بوجود انقسامات داخل الحركة

وقال الرئيس الشرفي لحزب الكرامة: "إذا تم الاتفاق على مرشح واحد للحركة المدنية في الانتخابات الرئاسية، من الجائز أن يكون ذلك ملائما، لكن إذا لم يحدث هذا التوافق، وهو الأمر المتوقع، سوف تتسبب في وجود أكثر من فريق داخل الحركة وبالتالي لن تكون مناسبة.

وكان قد أطلق المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين دهوة لمناقشة مبادرته بتكوين فريق رئاسي للحركة المدنية قبل اجتماعها المقبل بحضور الدكتور عبد الجليل مصطفي و الدكتور عمار علي حسن و المهندس يحي حسين و الأستاذ أحمد طنطاوي و الأستاذ محمد بدر و الأستاذ مصطفي كمال الدين حسين و الأستاذ مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي و من حزب الدستور الأستاذة محمد خليل و محمد موسي و اسلام ابو ليلة و جميلة اسماعيل رئيسة الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي