عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص: طارق الشناوي يعلق على تراجع إيرادات ع الزيرو في مواجهة مرعي البريمو: صراع بين الضعيف والأضعف

طارق الشناوي _ أرشيفية
طارق الشناوي _ أرشيفية

علق الناقد الفني طارق الشناوي على تراجع إيرادات فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان في مواجهة فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي.

تحيا مصر يرصد تعليق طارق الشناوي على تراجع إيرادات فيلم ع الزيرو مقابل البريمو.

تصريحات طارق الشناوي 

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: إيرادات الاتنين في حالة ضعف.. صراع بين الضعيف اللي هو البريمو والأضعف ع الزيرو.

قصة فيلم ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو» تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

أبطال فيلم مرعي البريمو

بينما فيلم مرعى البريمو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، و تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي