عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ما كنت في بيت ربنا رايح تغضبه تاني.. أحمد الفيشاوي يتعرض لانتقادات لازعة بسبب الوشم

أحمد الفيشاوي _ أرشيفية
أحمد الفيشاوي _ أرشيفية

تعرض الفنان المصري أحمد الفيشاوي لانتقادات لازعة بسبب إضافته لوشم جديد بعد أدائه لمناسك العمرة.

تحيا مصر يرصد انتقاد الجمهور للفنان أحمد الفيشاوي.

هجوم على أحمد الفيشاوي

شارك الفيشاوي جمهوره عدة صور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وهو يضيف وشم جديد، لينتقده الجمهور قائلًا: بعد ما كنت في بيت ربنا رايح تغضبه تاني.

أحمد الفيشاوي يحقق نجاح واسع بفيلم رهبة

على الصعيد الآخر، حقق أحمد الفيشاوي نجاح واسع بفيلم رهبة الذي يعرض في دور العرض السينمائية المصرية الآن وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

تصريحات أحمد الفيشاوي 

وعلق أحمد الفيشاوي على فيلم "ريتسا" فقال: تحمست للمشاركة في فيلم ريتسا لأنه تجربة مختلفة، ولم تكن لدي أية ملاحظات على سيناريو العمل لأنني احترم وجهة نظر المخرج والمؤلف.

وتابع: إذا لم يعجبني السيناريو أرفضه على الفور، لكن إذا أعجبني ووافقت عليه قد أضيف شيئا ما أو ملحوظة ما، لكن وجهة النظر الخاصة بالمؤلف أو المخرج لا اتدخل فيها.

وأضاف: جسدت شخصية كاتب في فيلم "ريتسا" وهذه الشخصية استلهمتها من مؤلف الفيلم معتز فتيحة، فنحن أصدقاء منذ سنوات عديدة وأعرفه جيدا.

واختتم تُعرض علي العديد من السيناريوهات، واتمتع برفاهية الاختيار من بينها، لذا اختار ما يعجبني، وأنا اتحمس للمؤلفين الشباب خصوصا الذين يعملون في مهن بعيدة عن الفن، مثل أن يكون طبيبا أو مهندسا أو أي مهنة أخرى، وأقرأ ما يصلني من سيناريوهات لمؤلفين شباب باهتمام شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي