عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصلاح والتنمية: مبادرة تشكيل فريق رئاسي للحركة المدنية كانت على «البلاج» في الساحل وليس لدينا علم بها إلا من الفيس بوك

تحيا مصر

قال علاء عبد النبي، نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن مبادرة تشكيل فريق رئاسي من الحركة المدنية، التي أعلن عنها أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، لم يتم الإعلان عن تفاصيلها بعد من جانب صاحب المبادرة، مشيرًا إلى أن معظم أحزاب الحركة لا تعلم عنها شيء.

وأضاف "عبد النبي"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن حزبه علم بالمبادرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الاتفاق على المبادرة على "البلاج"، دون الرجوع لبقية الأحزاب أعضاء الحركة.

الإصلاح والتنمية: مبادرة تشكيل فريق رئاسي كانت على "البلاج" في الساحل وليس لدينا علم بها إلا من الفيس بوك

وأوضح أن على أي حالة سوف يتم دراسة المبادرة التي تقدم بها أكمل قرطام، وبحث مدى جدواها، مشيرًا إلى أنه ليس شرطًا أن يكون هناك مرشحا واحدا للحركة المدنية، في ظل وجود نوايا لدى عدد من القيادات للترشح.

وكان قد أطلق المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين دهوة لمناقشة مبادرته بتكوين فريق رئاسي للحركة المدنية قبل اجتماعها المقبل بحضور الدكتور عبد الجليل مصطفي و الدكتور عمار علي حسن و المهندس يحي حسين و الأستاذ أحمد طنطاوي و الأستاذ محمد بدر و الأستاذ مصطفي كمال الدين حسين و الأستاذ مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي و من حزب الدستور الأستاذة محمد خليل و محمد موسي و اسلام ابو ليلة و جميلة اسماعيل رئيسة الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي