عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل يكشف سبب اختياره أحمد عيد بطل لمسلسل عملة نادرة

ماندو العدل _ أرشيفية
ماندو العدل _ أرشيفية

كشف المخرج ماندو العدل عن سبب اختياره للفنان أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات ماندو العدل. 

تصريحات ماندو العدل

وقال ماندو العدل، خلال لقائه مع برنامج الراديو بيضحك، للإعلامية فاطمة مصطفى: والله بفكر في الكاستينج بكذا طريقة، بقرأ الشخصية وبتخيله بطل فيلم ما، وفي طريقة تانية، لكن دور أحمد عيد جه بطريقة تالته، كنت بدور على حد عينه ضيقه ورفيع، وهو تعلب كده، والمواصفات ديه ركبت على أحمد عيد.

وتابع: بالنسبة للناس كان صعب أوي، إزاي أحمد عيد هيعمل دور شرير، وهو رفض الدور في البداية، واتكلمت معاه وقولتله أنا معاك وأصريت عليه، والشخصية نجحت نجاح رهيب.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

قصة مسلسل عملة نادرة 

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تصريحات أحمد عيد 

وكان كشف الفنان المصري أحمد عيد عن تفاصيل شخصيته في مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل  2023.

وقال أحمد عيد خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد شخصية مسعود، وخلال أحداث العمل يحمل الكثير من الشر لشخصية نادرة والتي تجسدها الفنانة نيللى كريم بالعمل.

وأوضح، أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر.

وأضاف: لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي