عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معز مسعود يثير الجدل حول علاقته بـ حلا شيحة| تفاصيل

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

أثار الداعية والباحث معز مسعود الشكوك حول علاقته بزوجته الفنانة حلا شيحة، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر شاشة تلفزيون قناة الشرق الإخبارية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إثارة الشكوك حول علاقة معز مسعود وحلا شيحة

حيث وجه معتز الدمرداش سؤالًا لمعز مسعود عن وضع حالته الاجتماعية في الوقت الحالي، ومن جانبه رفض مسعود الإجابة على السؤال مؤكدًا على أن حالته الاجتماعية والنفسية لا يتحدث عنها للجمهور.

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

وسبق وأن انتشرت في الشهور الأخيرة تكهنات وأقاويل حول طلاق الفنانة حلا شيحة من زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بسبب أخر مقطع فيديو نشرته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة في مقطع الفيديو بدون أن ترتدي الحجاب، مع أبنائها الصغار ووالديها، وعلقت عليه قائلة: “تم التحقق أنا أؤمن بقوة الأسرة قوة الحب قوة الطهارة والفرح.. أعتقد أن الغد مكان رائع وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل”.

وتابعت: “ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على ابنتي وأخيها وأرى حضورًا، فهم سعداء جدًا بضحكاتهم من قلوبهم، قوة التواجد في اللحظة، واو ، مثلما نتعلم من الطبيعة يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا”.

حلا شيحة تعلن توبتها من المشاهد الرومانسية

وعلى صعيد آخر، هاجمت الفنانة حلا شيحة النجم تامر حسني بعد تجاهله لها وطرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا"، والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، رغم أنها أعلنت براءتها من العمل.

وكتبت شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام : "بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وباتمنى التوفيق لكل زملائي".

وتابعت: "أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه حيحترم رغبتي".

تابع موقع تحيا مصر علي