عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة عزاء منحة زيتون بمسجد الخلفاء الراشدين

منحة زيتون
منحة زيتون

تتلقى أسرة الفنانة الراحلة منحة زيتون، التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 63 عاما، عزائها في مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء منحة زيتون

وفاة منحة زيتون

وسبق وأن أعلن الحساب الرسمى للفنانة منحة زيتون وفاتها اليوم الأربعاء عن عمر ناهز 63 عاما، ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالعباسية.

وكتب الحساب الرسمى للراحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شىء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفت  الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

نعي عارفة عبد الرسول للراحلة منحة زيتون

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على نعي منحة زيتون بعد وفاتها يوم الأربعاء الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت عارفة صورة للراحلة، وعلقت عليها قائلة:  اشتغلت معاها في بداية مشواري وكانت نعم الأخت وطيبة قوي.. الله يسعدها.

أخر عرض مسرحي لـ منحة زيتون

وفي وقت سابق، تحدثت منحة زيتون عن آخر عرض مسرحي لها، وقالت الفنانة منحة زيتون عن مشاركتها بالعرض المسرحي إنها كانت سعيدة بالمشاركة في عرض لـ بيرم التونسي "أبو الشعر العامي"، وقررت خوض التجربة ولاسيما أن هذه هي المرة الأولى التي أشارك في عرض يتخلله غناء واستعراضات وأشعار، وعندما قرات الأشعار التي تم اختيارها للعرض المسرحي بتمعن تذوقت الشعر من جديد، واستطاع حسن الوزير المزج بين الاستعراض والسرد والحكي والشعر كأنه حدوته تعبر عن الأشعار الموجودة داخل العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي