عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مجدي سعيد يكشف أخر تطورات مشاركته في مسلسل الحشاشين رمضان 2024

مجدي سعيد
مجدي سعيد

أكد الفنان مجدي سعيد اتفاقه على المشاركة في مسلسل الحشاشين، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة مجدي سعيد في مسلسل الحشاشين

وقال مجدي سعيد في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: لسه مفيش جديد بخصوص مشاركتي في مسلسل الحشاشين، أنا اتفقت بس وعملت بروفة ملابس، ولكن لسه مصورتش".

تصريحات مجدي سعيد عن مسلسل الحشاشين

وسبق وأن كشف الفنان مجدي سعيد تفاصيل ترشيحه لمسلسل الحشاشين، وذلك خلال لقاء له ببرنامج المنسي، مع المذيعة إنجي هشام، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة هي.

وقال مجدي سعيد: بعتولي عليه من السنة اللي فاتت، وإن شاء الله يكون حاجة كويسة، هما صوروا في قبرص وكان المفروض هيتعرض رمضان ٢٠٢٣.. هيبقى في رمضان ٢٠٢٤ وبتعشم أكون محطوط في حاجة كويسة لأني لو مش محطوط في حاجه كويسة مش هشتغل.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

وكان قد تحدث كريم عبد العزيز عن المسلسل، كاشفا عن تفاصيله، فقال:  أقدم من خلال مسلسل الحشاشين شخصية حسن الصباح مع بيتر ميمي هو من أكبر المخرجين ومستمتع جدا بالعمل معه، وسعيد أيضًا بالعمل للمرة الأولى مع عبد الرحيم كمال كان نفسي أشتغل معاه من زمان، وشخصية حسن الصباح أصعب من راسبوتين وهو بذرة الإرهاب في العالم ويقال إنه أذكى من وطأت رجله على أرض الكوكب”.

وتابع كريم عبد العزيز: “المسلسل تدور أحداثه سنة 1000 وتاريخي به سفر وجرافيكس وإنتاجه ضخم جدا سيكون مفاجأة ضمن موسم دراما رمضان 2023”.

أخر أعمال مجدي سعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مجدي سعيد مسلسل الاختيار 3، الذي كان من بطولة  أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى.

بالإضافة إلى دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وتم عرضه في رمضان 2022 وحقق نجاحا ساحقا.

تابع موقع تحيا مصر علي