عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد وفيق: فيلم أهل الكهف هيخلص أخر الشهر دا.. وفي عرف السينما كان لا يمكن يكمل

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق عن تفاصيل شخصيته في فيلم أهل كهف، والأسباب التي أدت إلى توقف تصوير العمل عدة مرات.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية أحمد وفيق في فيلم أهل الكهف

أحمد وفيق: بجسد شخصية أحد القادة الرومانيين في فيلم أهل الكهف

وقال أحمد وفيق في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الفيلم اتوقف لأسباب إنتاجية أنا مليش علاقة بيها، وفي نفس الوقت جات كورونا بعدها وقفت الدنيا شوية، وعشان تجمع قدر كبير من النجوم دول مش سهل، وكانت مفاجأة أنك تقدر تجمعهم وتعمل الفيلم.

وتابع: والطبيعي أنه مكانش يكمل، وفي عرف السينما لا يمكن يكمل، ودي قدرة ربنا، وإن شاء الله على قبل نهاية الشهر يكون الفيلم خلص، وبجسد شخصية أحد القادة الرومانيين الكبار اللي بيأثروا في القصة وتوجهات العمل.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف من تاليف ايمن بهجت قمر و انتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن و اخراج عمرو عرفه، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري.

وقصة فيلم أهل الكهف تدور عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أحمد وفيق: أهلي كانوا ضد دخولي مجال التمثيل

وسبق وأن كشف الفنان أحمد وفيق عن بدايته الفنية وموقف أهله من دخوله المجال الفني، كما تطرق بالحديث عن أفلام يوسف شاهين واختياره  له في أعماله.

وقال أحمد وفيق خلال استضافته في برنامج بالخط العريض، والذي يعرض عبر قناة الحياة وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب: قرار دخولي الفن جه بعد ما سفرت للقاهرة، وقولت لأهلي هسافر القاهرة واشتغل في الفن وقاطعوني كلهم خاصةً والدي، ولكن والدتي كانت بتطمن عليا من وقت للتاني.

وتابع: كنت أسافر 250 كيلو من المنصورة للقاهرة من أجل أن أحضر بروفات الفنان محمد صبحي ومسرحه كان خط الوصل الذي جعلني أكمل في القاهرة، وكنت أنظر إلى جلال الشرقاوي ومحمد صبحي ويوسف شاهين باعتبارهم الأساتذة الكبار.

تابع موقع تحيا مصر علي