عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البحراوي يشارك صور حفله في العلمين ويعلق: حلم من أحلامي اتحقق| صور

رضا البحراوي
رضا البحراوي

شارك مطرب المهرجانت الشعبية رضا البحرواي مجموعة صور جديدة له من حفله في مهرجان العملين الجديدة والتي أقامها في مساء أمس الجمعة بحضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مطرب المهرجانات الشعبية رضا البحراوي

حفل رضا البحراوي في العلمين

وأعرب رضا البحراوي عن سعادته بهذا الحفل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: حلم من احلامي اتحقق في #مهرجانالعلمينالجديدة شكرا لجمهور مصر العظيم علي الحب والدعم وانبسط جدا بوجودي معاكم.

رضا البحراوي 
رضا البحراوي 
رضا البحراوي

رضا البحراوي وطفولته

من ناحية أخرى، سبق وتحدث رضا البحراوي عن طفولته: أنا اشتغلت كل حاجة وأنا صغير بـ 10 و15 جنيه لأن والدي ووالدتي على قدهم ومكنش بشرب حاجة، وكان عندنا عربية مكروباص اشتغلت عليها كومسري ومكنتش بتارجيت الفن، أما سبت البيت وروحت أغني والدي كان بيجي معايا دايما لحد ما تعبت ووالدي وهو على السرير قالي ربنا يرزقك عشان انت حنين على أهلك، ووالدتي بعدها تبعت تعب نفس تعب والدي وربنا يشفيها لأنها حياتي كلها، ووالدتي مرتبطة بطنطا وأما أقولها تعالي القاهرة انا مبعرفش امشي خطوة الا بيها واي حاجة تطلبها لازم أعملها.

رضا البحراوي في فيلم البعبع

من ناحية أخرى، شارك رضا البحراوي في فيلم البعبع الذي من المقرر أن يشهد العرض الخاص له في مساء اليوم الإثنين في إحدى سينمات التجمع، ويخض بطولة العمل كل من النجوم  أميرة كرارة، وياسمين صبرى ، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أول الحسن ، وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى.

ودرات أحداث فيلم البعبع في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم سلطان الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي