عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة فتاة مشنوقة داخل منزلها بالفيوم

تحيا مصر

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، بعد العثورعلى سيدة مشنوقه  في العقد الثالث من عمرها، تاركه ثلاث أولاد في ريعان شبابهم.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم المقدم اسلام لطيف بالعثور على جثه سيدة تدعى "م الطحاوى".

 كشف ملابسات وفاة فتاة داخل منزلها

وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر مشنوقة داخل منزلها بقرية دمشقين بمركز الفيوم، لبيان أسباب الوفاة، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية وفريق بحث، تحت إشراف العميد حسام أنور مدير المباحث، والعميد وليد شلتوت رئيس مباحث المديرية، ومفتش مباحث مركز الفيوم العقيد معتز اللواج، والرائد أحمد فريتم رئيس المباحث، وتين بعد الانتقال والفحص العثور على جثة فتاة مشنوقة داخل منزلها تدعي "م الطحاوي" مقيمة بقرية دمشقين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

النيابة العامة 

وتم على الفور تشكيل فريق بحث لمعرفة أسباب الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي