عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان عيد ينتقد الذكاء الإصطناعي: بيفقد كاريزما الممثل وملامحه الحقيقية والطبيعية

سليمان عيد
سليمان عيد

كشف الفنان سليمان عيد عن رأيه في خاصية الذكاء الاصطناعي والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وبدأ يعاني منها بعض النجوم والمشاهير في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سليمان عيد عن الذكاء الاصطناعي 

سليمان عيد والذكاء الاصطناعي 

وقال سليمان عيد في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: الذكاء الاصطناعي ممكن نستفيد منه بحاجات كويسة لكنه في نفس الوقت بيفقد كاريزما الممثل، وممكن نستغله فإننا نعمل حاجة كويسة ومضحكة، وممكن نعمل فيلم فكرته عن الذكاء الاصطناعي ولكن هيحتاج مخرج شاطر.

وتحدث أيضا سليمان عيد عن الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث قال: كريم محمود عبد العزيز حبيب قلبي ومحضرين حاجة حلوة قريب هتعجبكم.

سليمان عيد وفيلم بيت الروبي

وتطرق بحديثه عن نجاحات فيلم بيت الروبي حيث قال: فيلم بيت الروبي جميل جدا وبيتكلم عن السوشيال ميديا وأثرها السلبي علينا وازاي نعالجها والفيلم أما يكون بيتكلم عن حاجة احنا عايشنها بيكون أحلى من أي فيلم تاني بيتكلم عن حاجة خايلية مش عارفنها.

وكان قد تحدث سليمان عيد في تصريحات تليفزيوينة عن كريم محمود عبد العزيز، فقال: اعرف كريم وهو طفل في فيلم الناظر، واتقبلنا عند أحمد السبكي، وكان دايما طموحاته أكبر من أعماله في بدايته، ودرس اخراج لكنه نساه في الفن، وبقينا جيران وكنا بنقابل عند محمد إمام وكان عايز يمارس مهنة الاخراج وبدأنا نعمل الحاجات دي لوحدي وبعدين قولتله لازم تظهر معايا لان الحاجات دي عملت معانا مردود حلو جدا.

أخر أعمال سليمان عيد

يذكر، أن أخر أعمال سيلمان عيد مشاركته في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كلا من محمد محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، وعابد عنان، وأحمد عبد الوهاب، ومي القاضي، صبري عبد المنعم، وجلال الزكي، وعبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي