عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رميت الموبايل.. هاني عادل يكشف كواليس مكالمة محمد منير له

هاني عادل _ أرشيفية
هاني عادل _ أرشيفية

يتألق الفنان هاني عادل اليوم السبت، في حفله بمكتبة الإسكندرية بأغنية شبابيك للكينج محمد منير، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته العشرون.

تحيا مصر يرصد كواليس مكالمة محمد منير مع هاني عادل. 

كواليس مكالمة محمد منير مع هاني عادل

وكشف هاني عادل كواليس مكالمة الفنان محمد منير له، قائلًا: كنت قاعد مع صاحبي وجتلي مسدج من رقم بيقولي هاني رد أنا منير، وأنا في العادي مش برد على أرقام غريبة وفي الآخر رديت، ولما لقيته هو رميت الموبايل واتخضيت وقالي عجبتني الأغنية بتاعتك ومصدقتش بصراحة.

وكان قال عادل إن زوجته ساعدته في كلمات أغنية ع الوعد وأن فرقة وسط البلد موجودة، لكن كنا مقلين شوية في الدعاية.

تصريحات هاني عادل 


وأضاف الفنان هاني عادل: شاركت في فيلم مع جاكي شان وجون سينا.

وتابع الفنان هاني عادل: مخرج فيلم جاكي شان كان مستنيني لغاية ما طلعت تأشيرة، مستطردا: التمثيل مع جاكي شان كان حلم بالنسبة ليا.


وقال الفنان هاني عادل: جاكي شان كان بيعدلي هدومي قبل التصوير وأنا كنت مذهول.
وسبق وكتب هاني عادل في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا جماعة بشكل حقيقي مش كل اللي بيلحنوا بيفهموا في المزيكا خالص ولو بيفهموا فهم مبيفهموش في كل ظانواع المزيكا إلا بالمذاكرة والقرايه عنها حتى أنا والله.


وتابع: فيه أنواع مزيكا اصلا بتقوم على ثقافة وشكل حياة ولبس وطرق مختلفة خالص عن بعض فمينفعش حد فاكر مثلا أن موسيقي الروك هي الفيس بريسلي وينتقد مثلًا في الناس اللي بيعملوا مزيكا ميتال ... وهكذا يعني.

أكد الفنان هانى عادل، أن دائرة أصدقاءه المقربين محدودة للغاية ويتم اختيارهم بصعوبة، قائلا: "أصحابى اللى قريبين منى قليل واختارهم بالعافية وأى توتر بينى وبين أصدقائى ممكن يوقف حياتى بشكل عام وبحاول أصلح المشكلة دى واتعامل معها".

هاني عادل في أنا والقناع

وأوضح هانى عادل، خلال حوار ببرنامج "أنا والقناع"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أن صمته علامة على أنه متوتر أو لا يستطيع التأقلم، مؤيدا فكرة أن القلب يعطل أو "يبوظ" ولو اعتمدنا على شيء واحد فى الحياة على اصلاحه قد تصلح كل شيء أو تفسده.

وتابع: البنى آدم فى أجزاء كثيرة مقسمة داخله وفى حياته، وفى حاجات بتأثر على حاجات ومشكلتى أن علاقتى بالأشخاص ممكن تسبب فى تعطل حاجات تانية من حياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي