عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي يواصل تصدر ايرادات شباك التذاكر

فيلم مرعي البريمو
فيلم مرعي البريمو

لازال فيلم مرعي البريمو والذي يخوض بطولته الفنان محمد هنيدي إلى جانب الفنانة غادة عادل، يحقق إيرادات ساحقة متصدرا شباك التذاكر منذ عرضه في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ايرادات افلام السينما في صيف 2023

ايرادات أفلام السينما صيف 2023

وحقق فيلم مرعي البريمو للفنان مرعي البريمو ما يقرب من 613،774 جنيهًا، ليأتي في المركز الثاني فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة نيللي كريم بإيرادات وصلت إلى 488،360 جنيهًا.

أما عن فيلم بيت الروبي صاحب تخطي أكثر من 100 مليون جنيه ايرادات في السينما المصرية، فحقق أمس ما يقرب من  458،294 جنيهًا، ليأتي في المركز الثالث من شباك التذاكر، ثم يليه فيلم البطة الصفرا للفنانة غادة عادل بإيرادات 146،406 جنيهًا، وفيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري بإيرادات 122،022 جنيهًا.

مطرح مطروح يتذيل قائمة شباك التذاكر

وفي المراكز الأخيرة جاء فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بايرادات 188،314 جنيهًاؤ أما عن فيلم تاج لتامر حسني فحقق 60،221 جنيهًا، واخيرا فيلم مطرح مطروح لمحمود حميدة فاكتفى ب 1،883 جنيهًا.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

ويعد فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

بينما فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي