عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدعم السياحة المحلية.. الحركة الوطنية يزور حديقة فريال التاريخية ويوزع الهدايا التذاكرية ببورسعيد

زيارة الحركة الوطنية
زيارة الحركة الوطنية لحديقة فريال

أعلنت لجنة السياحة والرحلات بحزب الحركة الوطنية المصرية بأمانة بورسعيد، عن تنظيمها لزيارة استثنائية لحديقة فريال التراثية والتاريخية، تحت رعاية الاستاذ إسلام زيدان، أمين المحافظة، وبرئاسة الأستاذ وليد علام.

 تحيا مصر

إبراز المعالم السياحية

وتأتي الزيارة في إطار جهود اللجنة لتعزيز السياحة المحلية، وإبراز المعالم السياحية في محافظة بورسعيد، كما إنها تأتي في إطار مبادرة "اعرف بلدك" وتعزيز التوعية بالمعالم السياحية في المحافظة، وتم توزيع الهدايا التذكارية والعصائر والورود على زوار الحديقة، من قبل شباب الحزب، برئاسة الأستاذ محمود المصري.

حديقة فريال التاريخية

والجدير بالذكر، أن حديقة فريال التاريخية، تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية في المنطقة، حيث يأتي الزائرون للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الجميلة والاستمتاع بأجواءها التراثية.

وفي سياق أخر منفصل، أعرب الدكتور أحمد نشأت، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية المصرية، عن تقديره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهه للضوء نحو دور الشباب البارز في رسم ملامح المستقبل.

تمكين الشباب

وأكد نشأت، أن تمكين الشباب واشراكهم في العملية التنموية والسياسية يمثل أحد أهم أولويات الحكومة المصرية الحالية، موضحًا أن الشباب يمثلون عصب الدولة المصرية، وقوتها الناعمة في مواجهة التحديات وتحقيق التقدم.

وتابع:" الشباب يشكلون عامل التغيير والتحول في المجتمع، ويمتلكون الطاقات والإبداعات الكافية لتحقيق التقدم والازدهار، مؤكدًا أنه من خلال توفير فرص التعليم والتدريب والتأهيل، يمكن للشباب أن يصبحوا قادة في مختلف المجالات، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، مما يسهم في تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التوازن الاقتصادي والاجتماعي".

تابع موقع تحيا مصر علي