عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

24 أغسطس.. حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي في الاردن

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في دولة الاردن وذلك في يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، ضمن مهرجان ليالي عمان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد حماقي في الاردن

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الاردن

واتت أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الاردن متنوعة بين 4 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى بـ 50 دينارا أي ما يعادل 2،188 جنيها، والفئة الثانية بـ 100 دينار أردني أي يعادل 4،377 جنيها، والفئة الثالثة بـ 150 دينارا أردنيا أي يعادل 6،565 جنيها، والفئة الرابعة والأخيرة بـ 200 دينار أردني أي يعادل 8،754 جنيها.

أيمن بهجت قمر وتعاونه مع حماقي

أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر عن عودته للتعاون مع المطرب محمد حماقي في عمل غنائي جديد من ألحان الفنان الشهير، وذلك بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات، وكتب ايمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مروجا لأغنيته الجديدة مع حماقي: من اول بتضحك طيب اضحك لحد يا ستار رحله طويله مع حماقي غيبنا فيها آخر اربع سنين عن الشغل مع بعض .. كام يوم وهتنزل لي اغنيه جديده وعوده لينا وكمان الاغنيه لحن حماقي ..ان شاء الله تعجبكم وصباحكم فل.

آخر أعمال محمد حماقي

وكانت آخر أعمال محمد حماقي أغنية "حبيت المقابلة" من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الأرتيست، ومدير التصوير محمد إبراهيم، وإخراج يوسف حماد، و«كريتيف» يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدي بدر.

واتت كلمات أغنية حبيت المقابلة على هذا النحو: أنا حبيت المقابلة   يخرب بيت التنهيدة  الخطوة ترقص طبلة  بترقص طبلة  تفاصيل مختلفة جديدة  كدة هنطّول  هو احنا بتوع فرصة سعيدة  أنا حبيت المغازلة  يخرب بيت التوليفة  الملكة طالعة نازلة  لاء.. نازلة طالعة  أخد رأيك في حاجة  تاخدي رأي في حلاوتك  ممكن وأنا لسه عارفك  أحلف عادي بغلاوتك.

تابع موقع تحيا مصر علي