عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترشيحات النجوم لأبطال سيرتهم الذاتية.. عدوية يرشح محمد رمضان !

أنغام - شويكار -
أنغام - شويكار - عدوية

هناك عدد من النجوم والنجمات يرفضون تجسيد سيرتهم الذاتية في عمل فني سواء كان في السينما أو التلفزيون، وذلك لعدة أسباب منها خوفهم من تحريف قصة حياتهم، أو خوفًا من تقديمها بشكل مفصل، عارض لكلا من الجانب السلبي والإيجابي لحياتهم، بالإضافة إلى أن البعض منهم يعتقد أن تقديم السيرة الذاتية في عمل فني يعتبر ظلم للبطل الذي يجسد السيرة، لأنه مهما وصل إلى درجة عالية من الاحترافية في التمثيل، لن يتمكن من توصيل الشخصية كما هي بكل تفاصيلها.

تحيا مصر

هاني شاكر يرشح تامر حسني !

أما على الصعيد الأخر، فهناك عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني أعلنوا ترحيبهم بتجسيد سيرتهم الذاتية في عمل فني، كذلك قاموا بترشيح الفنان المناسب لتقديم السيرة، منهم كان أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، الذي فاجئ الجميع حين صرح في أحد لقاءاته التلفزيونية بأن أنسب فنان يصلح لتجسيد سيرته الذاتية في عمل فني هو نجم الجيل تامر حسني.

وذلك بسبب قربه من قلبه ومن اللون الذي يغنيه، وأشار هاني شاكر في اللقاء ذاته إلى أن النجمة يسرا هي الأنسب لتجسيد شخصية زوجته في هذا العمل.

أنغام تفاجئ الجميع وترشح كارمن سليمان

وعلى غرار الفنان هاني شاكر، فقد كشفت المطربة الكبيرة أنغام أيضًا عن الفنانة التي ترشحها لتجسيد سيرتها الذاتية، ففي إحدى حلقات برنامجها "أنغام"، سألتها المطربة كارول سماحة عن موقفها من تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني.

فأكدت لها أنغام على أنها لا تمانع تقديم سيرتها الذاتية ولكن بشروط، أولها أن تكون البطلة ذات صوتًا رائعًا، ويتم أخذ موافقة أبنائها على السيرة قبل عرضها، مشيرة إلى أن المطربة كارمن سليمان هي الأنسب لتلك المهمة.

ترشيح شويكار وعدوية مفاجأة

وفي نفس السياق، كان اختيار النجمة الراحلة شويكار للفنانة التي ترشحها لتقديم سيرتها الذاتية مفاجأة بكل المقاييس، ولم يخطر على بال أحد أن تلك الفنانة هي لقاء الخميسي، فمنذ سنوات أكد محمد المهندس، نجل الفنان فؤاد المهندس وشويكار، أن والدته لا تمانع تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، كما أنها رشحت لقاء الخميسي لتكون بطلة هذا العمل، نظرًا لإيمان شويكار بموهبة الأخيرة، وتتبعها لخطواتها الفنية من بداياتها.

كما كان ترشيح المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية للفنان الأنسب لتقديم سيرته الذاتية مفاجأة غير متوقعة، فقبل سنوات فاجئ أحمد عدوية عدد كبير من الجمهور حين أكد على أن النجم محمد رمضان هو الأنسب لتقديم سيرته الذاتية في عمل فني، وذلك يرجع إلى التشابه الكبير بينهما على حد قوله.

وأيضًا اختارت الفنانة نجوى فؤاد الفنانة حورية فرغلي لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، بسبب التشابه الكبير بينهما في فترة الشباب حسبما ذكرت "فؤاد" في أحد لقاءاتها التلفزيونية، وذلك بالإضافة إلى أن الحياة المتضاربة التي عانت منها حورية فرغلي تجعلها قريبة من شخصية نجوى فؤاد، حيث أكدت على أن حياتها مليئة بالأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي