عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: احتمال منعملش مسلسل جعفر العمدة 2 رمضان الجاي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن أخر تطورات الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقاء له على شاشة تلفزيون قناة الشرق للأخبار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رمضان عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

وقال محمد رمضان: احنا شغالين على مسلسل جعفر العمدة 2، ولكن احتمال في رمضان 2024 أخد بريك سنة والمسلسل يكون رمضان 2025، واحتمال بردو مخدش بريك ودا قاسي عليا ولكن مفيش مشكلة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب و غيرها، و كان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

أخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي