عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات زواجهما.. أنغام تهنئ هاني فرحات بعيد ميلاده: عقبال 100 سنة يا أغلى الحبايب

أنغام - هاني فرحات
أنغام - هاني فرحات

حرصت المطربة أنغام تهنئة المايسترو هاني فرحات بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أنغام عبر إنستجرام

ونشرت أنغام صورة لها رفقة هاني فرحات، وعلقت عليها قائلة: "عقبال 100 سنة يا أغلى الحبايب"، وجاء ذلك المنشور بعد أسابيع قليلة من انتشار شائعة زواجهما عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تم نفيها نهائيا من جانب هاني فرحات في تصريحات تلفزيونية له.

تصريحات هاني فرحات في أسرار النجوم

وسبق وأن أعرب المايسترو هاني فرحات عن سعادته البالغة من المشاركة في حفل الذكريات، الذي تم إقامته أمس في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة.

وقال فرحات خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم: أنا اتصدمت لما عرفت إن هاني شنودة الموسيقي الرائع اللي عامل الموسيقى التصويرية لأفلام عظيمة زي المشبوه وشمس الزناتي وهو اللي عامل زحمة يا دنيا زحمة لأحمد عدوية، هذا الرجل مؤثر جدا، وقولتله بعد الحفلة أنت تستاهل أكتر من دا بكتير، وكان سعيد بشكل غير طبيعي".

وتابع: أنا النهاردة صاحي مكتئب لأن الفرحة والحلاوة دي خلصت، واستمتعت بوجود فرقة زي كايروكي وموهبتهم وعمرو دياب ومنير وغناهم سوا، ومفيش أحلى من كده فخر، كانت راسي في السماء بسبب وجود الفنانين الرائعين الكبار دول.

أنغام ولقب صوت مصر

وعلى صعيد آخر، أعربت المطربة أنغام عن سعادتها بلقب صوت مصر والذي أطلق ولازال يطلق عليها دون عن غيرها من المطربين، مشيرة إلى أنها لم تقم باختياره ولكن فرض عليها بهد غناءها السلام الجمهوري المصري كامل.

وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية: لقب صوت مصر مخترتهوش لنفسي، اللقب ده معايا من سنين واتكتب كتير في مقالات صحفية وغيره، وكان أول مرة يطلع بعد ما غنيت السلام الجمهوري لمصر وكنت أول صوت نسائي يغنيها كاملة، فأنا مخترتهوش لنفسي لكن بعتز بيه.

من ناحية أخرى، تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العلمين 2023 ، وذلك في يوم 18 من شهر أغسطس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي