عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيى الفخراني: أرجو من الصحفيين الحيادية التامة وعدم الاعتماد على آراء الجمهور

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

حرص الفنان يحيى الفخراني على توجيه رسالة خاصة للصحفيين خلال انعقاد المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما اليوم بالعلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات يحيى الفخراني اليوم

يحيى الفخراني: أرجو من الصحفيين الحيادية التامة

وقال يحيى الفخراني: أنا بعتبر الصحافة شريك أساسي في إنجاح وتصحيح المسيرة الفنية، بشرط أن يكون فيه صدق ولا مجاملة، والهدف الرئيسي هو ازدهار فن الدراما، وللأسف الشديد حصل مجاملات والناس بوظت المهنة بشكل أو بآخر.

وتابع: أنا أرجو الصحفيين الحيادية التامة والإيجابية، أنك تقول بصدق دا ايه، لأنك لو اعتمدت ميه في المية على رأي الجمهور ممكن ميبقاش مية في المية مفيد بالنسبة للفنان، حسب الجمهور شاكله ايه وحسب أنت عايز توصل بأيه للعمل الفني، عايز تعليه ولا عايز تمشي ورا ذوق الجمهور، في الدورة دي عملنا جايزتين، جايزة لجنة تحكيم وأيضا جايزة للجمهور.

مشاركة يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني 2024

ومن ناحية أخرى، أعلن النجم يحيى الفخراني عن مشاركته بمسلسل درامي في السباق الرمضاني القادم لعام 2024 بالتعاون مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وذلك في مكالمة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

ومن جانبه، أكد الدكتور يحيى الفخراني على أن ذلك المشروع الدرامي كان من المفترض أن يتم عرضه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني 2023 ولكن تم التأجيل لعام 2024 بسبب حدوث تأخير في التحضير له.

يحيى الفخراني يتحدث عن القضية الفلسطينية

وعلى صعيد آخر، أعرب الفنان يحيى الفخراني، عن سعادته بالتكريم من قِبل السفارة الفلسطينية عبر تقليده وسام الثقافة والعلوم والفنون.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «mbc مصر»، إنّ هذا الوسام حصلت عليه شخصيات سياسية كبيرة، وتابع، أنه يشعر بأن هذا التكريم ليس لشخصه بقدر ما يكون للفن المصري، وهو ما جعله يشعر بسعادة أكبر.

وأشار إلى أنّ مصر أول من احتضنت القضية الفلسطينية على مدار التاريخ، مشيرا إلى أن التكريم جاء بتوجيه من قِبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، في حين أنهما لم يلتقيا من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي