عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله تفتح النار على مسلسل سيب وأنا أسيب: الحشيش بقى عادي والشتيمة بقت خفة دم

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أكدت الناقدة ماجدة خير الله، على أن الجرأة يجب أن تكون في الفكرة نفسها وليس العمل، موضحة أنها ضد سخافة الكلام في أي عمل فني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ماجدة خير الله عن مسلسل سيب وأنا أسيب

ماجدة خير الله: هنا الزاهد محتاجة ورش تمثيل

وتابعت ماجدة خير الله، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر قناة صدى البلد 2، "هنا الزاهد محتاجه تاخد ورش تمثيل لأن أداؤها كله شبه بعض حتى لما بتطلع في البرامج طريقة كلامها شبه بعضها.. هي محتاجه تفهم الشخصية وأبعادها الحاجات اللي مفروض أي فنان يعرفها".

وأشارت ماجدة خير الله، إلى أن النجمة منى زكي تمتهن التمثيل قبل هنا الزاهد بـ 20 عاما ورغم أنها من أهم نجمات مصر لكنها تسافر إلى أمريكا لكي تدرس ورش تمثيل وتتابع أفلام وتعمل على نفسها بشكل جيد".

وتابعت ماجدة خير الله، أن مسلسل سيب وأنا أسيب به تدني في مستوى الحوار وإدعاء خفة الظل، وهناك سخافة كبيرة بالعمل، معلقة :"كلام سخيف ميصحش ينفع يتقال على لسان فتاة وده غير لائق وبعدين طول الوقت الأبطال بيشربوا حشيش كأنه مبرر لتلك السخافات".

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

يذكر، أن مسلسل سيب وأنا أسيب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

ماجدة خير الله في برنامج قعدة ستات

وعلى صعيد آخر، خرجت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، لتعلق على تصريحات الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بقرار عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى.

وقالت ماجدة خير الله خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم"، : رأيي أن غياب حلا شيحة أو وجودها لا يترك أثر، وإحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين بجد محتاجين إلى فرص، وافتقادها مش حاجة مهمه.. وهناك فنانات سواء خريجي معهد أو لأ ولكن موهوبين جدا، وأخذوا فرص واثبتوا وجودهم.

تابع موقع تحيا مصر علي