عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أكثر من ٢٠ ألف شخص.. كارول سماحة تتألق في مهرجان مالمو وتعلق: قلبي طاير فيكم

كارول سماحة
كارول سماحة

أحيت المطربة كارول سماحة أولى حفلاتها في مهرجان مالمو، المقام في دولة السويد، وذلك في مساء أمس الأحد بحضور جماهيري هائل وصل عدد لأكثر من 20 ألف شخص.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تألق كارول سماحة في مهرجان مالمو 

كارول سماحة في مهرجان مالمو

وتعد كارول سماحة أول فنانة عربية تشارك في مهرجان مالمو المقام في السويد، وأعرب الفنانة عن فخرها وسعادتها بهذا الحفل من خلال نشر مجموعة صور لها من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: قلبي طاير فيكم.

كارول سماحة ومهرجان العلمين

هذا وتألقت كارول سماحة في مهرجان العلمين 2023 منذ أيام، وقالت كارول سماحة خلال حفلها الغنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العملين 2023: مصر أهلي، وبيتي ومطرحي، أنا بقالي 10 سنين عايشة في مصر لدرجة انها بقت بلدي التانية.

وتابعت: أنا متفاجئة من التطور الرائع الذي حدث في مصر، فمنذ بداية زواجي في مصر منذ 10 سنوات حدث في مصر تطور هائل في المجالات كلها، مدينة العلمين دي حاجة تانية، بمجرد الوصول إلى أرض العلمين نشاهد حالة من العظمة والعمارات الفخمة والبناء وجمال البحر، شيء في منتهى الجمال والرقي، مبسوطة أكتر بمهرجان العلمين الجديدة، وفخورة جدًا بمشاركتي في النسخة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة.

كارول سماحة وأخر أعمالها الفنية 

ألقت كارول سماحة في أغنية أغنية نسخة مني والتي تتعاون بها  مع الملحن الفنان محسن، وكلمات سليم عساف، وتوزيع إيليو كلاسي و«ل.ب.م.أي»، أما عن الفيديو كليب فطرحته مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره بمنطقة المتين في لبنان، وظهرت كارول في الكليب بأكثر من إطلالة.

وجاءت كلمات أغنية نسخة مني على هذا النحو: يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا.

تابع موقع تحيا مصر علي