عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلى هدية جتلي.. محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده مع والده

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

يحل اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر أغسطس، عيد ميلاد الفنان والمخرج الشاب محمد محمود عبد العزيز، وحرص الفنان على الاحتفال به على طريقته الخاصة بهدية جمعته بـ والده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد محمود عبد العزيز بـ عيد ميلاده

عيد ميلاد محمد محمود عبد العزيز

وشارك محمد محمود عبد العزيز صورة تجمعه بـ والده عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على طريقة “البورتريه”، وعلق عليها: يوم عيد ميلادى و دى احلى هديه جاتلى، شكراً لكل اللى كلمنى و كل اللى بعتلى و كل اللى اخد من وقته عشان يتمنالى امنيه حلوه لعيد ميلادى، و طبعاً شكراً لصديقى صاحب الهديه الحلوه دى.

محمد محمود عبد العزيز في حضرة العمدة

من ناحية أخرى، تألق محمد محمود عبد العزيز في مسلسل حضرة العمدة، والذي عرض في سباق رمضان 2023 وشارك به كل من النجوم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

محمد محمود عبد العزيز عن دوره في حضرة العمدة: الناس روقتني

وسبق وتحدث محمد محمود عبد العزيز عن ردود فعل الجمهور بعد دوره المثير للجدل في مسلسل حضرة العمدة، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، فقال في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: اتروقت بعد دوري في مسلسل حضرة العمدة والناس قامت بالواجب، بس فيه ناس كانت واعية وفاهمة وكانت بترد هي عليا عن الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي