عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زولا: مندهش من رد فعل صلاح بعد استبداله

تحيا مصر

أكد الأسطورة الإيطالي جيانفرانكو زولا، نجم تشيلسي السابق أنه اندهش من رد فعل محمد صلاح نجم ليفربول.

زولا: مندهش من رد فعل صلاح بعد استبداله.. ومازلنا كإيطاليين نتألم من الهزيمة ضد مصر
 


وقال زولا، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "ليفربول سيطر في أول ٢٠ دقيقة على المباراة ضد تشيلسي اليوم، وبشكل عام المباراة كانت جيدة".
وأضاف: "بوتشيتينو هو المدير الفني النموذجي لتشيلسي في الظروف الحالية، ومن الصعب التكهن بمستقبل تشيلسي في البريميرليج بسبب قلة خبرات اللاعبين".


وعن استبدال صلاح، علق: "كلوب أراد استبدال صلاح لتنشيط الفريق، وصلاح كان مؤثرا جدا وصنع هدفا، وأفهم غضب صلاح ورغبته في القتال، لكنني اندهشت قليلا من ردة فعله".


وتابع: "صلاح لاعب مدهش ويسجل أهدافا كثيرة كل موسم، وهو أحد أفضل اللاعبين في مركزه، وحزين لعدم تواجده في تشيلسي ولأننا لم نحافظ عليه".


وعن خسارة إيطاليا ضد مصر في كأس القارات ٢٠٠٩، علق: "مازلنا كإيطاليين نتألم من هذه الخسارة ومنتخب مصر لعب مباراة رائعة ضدنا".

مباراة ليفربول وتشيلسي 

سيطر التعادل الإيجابي1\1،  على مباراة اليوم التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليز  الممتاز للموسم الحالي .

وافتتح روبن دياز التسجيل لفريقه تشيلسي، عند الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك ديساسي، هدف التعادل لفريق تشيلسي، عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الاول .

تشكيل فريق ليفربول أمام تشيلسي 

وضم تشكيل ليفربول العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير. 

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندري روبيرتسون. 

في الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، جاكبو.

في الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، روبن دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي