عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 240 ألف جنيه.. سعر إطلالة أسماء جلال في أخر ظهور

أسماء جلال
أسماء جلال

شاركت الفنانة أسماء جلال جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور جديدة لها خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سعر إطلالة أسماء جلال في أخر ظهور

إطلالة أسماء جلال

ظهرت أسماء جلال في الصور التي شاركتها بـ فستان مشجر قصير فوق الفخذ والرقبة، بكتف واحد مصنوع من خامة الحرير، وزينة إطلالتها بـ حقيبة باللون البيج وحذاء من نفس اللون.

لا يتوفر وصف.
إطلالة أسماء جلال

وبلغ سعر إطلالة أسماء جلال أكثر من 240 ألف جنيه، موزعة على هذا النحو: سعر الفستان 100 ألف جنيه، بينما سعر الحقيبة 108 ألف جنيه، أما عن الحذاء فسعره 41 ألف جنيه.

أسماء جلال تنتظر عرض وش في وش

من ناحية أخرى، تنتظر أسماء جلال عرض فيلم وش في وش في مساء غدا الثلاثاء الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بمسرح موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي، بحضور عدد كبير من أبطال العمل.

ويشارك في بطولة وش في وش كلا من النجوم محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، ومن كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشنز.

أنوشكا ومشاركتها في فيلم وش في وش

وكانت قد تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل أول فيلم سينمائي لها، “وش في وش”، وذلك خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، فقالت: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي